جولة على أبرز الاحداث الفنية في شهر ابريل 2018

أحداث فنية محزنة وأخرى مفرحة شهدها شهر ابريل على مدار أيامه الماضية، وتصدرها اسم النجمة شيرين عبدالوهاب التي عاشت حالتين متعاكستين فيه بين الألم والسعادة بعدما اعلنت زفافها لتفجع لاحقا بوفاة والدها، كذلك حمل الشهر صدمة كبيرة للوسط الفني والجمهور بنبأ وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني عن عمر 34 عاما.

"هي" رصدت لكم أبرز الأحداث الفنية التي هيمنت على شهر ابريل 2018:

زفاف شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تصدرت احداث شهر ابريل بخبر زفافها المفاجئ من الفنان حسام حبيب، وأقامت حفل الزفاف في فيلا خال العريس بحضور اقارب العروسين وعدد قليل من النجوم.

فرحة شيرين عبد الوهاب لم تكتمل حيث فجعت بعد ايام من زفافها بوفاة والدها واضطرت الى الغاء شهر عسلها لتقبل التعازي فيه.

افتتاح أول دار سينما في السعودية

  ودشنت السعودية أول دار للسينما في البلاد في شهر ابريل، في حدث تاريخي هام انتظره الجمهور السعودي والعربي بعد توقف لما يقارب 35 عاماً، وتم تخصيص العرض الأول لكبار الشخصيات بالمملكة.

سينما في السعودية

حفل جوائز الموريكس دور 2018

أقيم في شهر ابريل حفل جوائز "موريكس دور 2018" في عامه الثامن عشر، ولم يشهد الحفل الكثير من المفاجآت او الاحداث الصاخبة في ظل سيطرة نجوم لبنان وسوريا على جوائزه، فيما نال نجوم مسلسل "الهيبة" نحو 7 جوائز، كان لافتا غياب تيم حسن عن استلام جائزته.

موريكس دور

ومن النجوم الذين نالوا الجوائر في الحفل: هند صبري، ظافر العابدين، نانسي عجرم، منى واصف، يسرا، الفنان ابو، نادين نجيم، سوزان نجم الدين، امل بوشوشة.

نجلاء فتحي في الواجهة

الفنانة القديرة نجلاء فتحي تعرضت لهجوم قاس من الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي طالبتها بعدم نشر صورها الحديثة وهي بعمر متقدم كي يحتفظ الجمهور بصورتها الجميلة في ذاكرتهم بحسب رأيها، وذلك بعدما ظهرت نجلاء بصورة حديثة مع يسرا وبدت على ملامحها التقدم في السن. لكن الجمهور شن حملة كبيرة على فجر السعيد واجبرها على حذف منشورها.

صديقة كاظم الساهر تثير الجدل

النجم العراقي كاظم الساهر اثار الجدل في الاسبوع الماضي بصوره المتعددة مع فتاة ظهرت بصحبته في العديد من المناسبات، حتى ان البعض ربط ظهورها معه بفسخ خطوبته من التونسية سارة مقني، الا ان مصادر مقربة من القيصر اكدت ان الفتاة المجهولة هي صديقة مقربة من النجم العراقي منذ سنوات طويلة وهي متزوجة ولديها ابناء.

وفاة وئام الدحماني

حالة من الصدمة انتابت الوسط الفني بعد تلقي خبر وفاة الفنانة والاعلامية المغربية الشابة وئام الدحماني عن عمر يناهز 34 عاماً، أثر إصابتها بسكتة قلبية في ابو ظبي، واعرب الكثير من الفنانين عن حزنهم العميق لرحيلها وهي ما تزال بعمر مبكر.

وفاة وئام الدحماني

وفاة نشوان طلال وحسام صدام

الموت افجع ايضا الوسط الفني في شهر ابريل بوفاة عازف الايقاعات العراقي حسام صدام اثر حادث سير مؤسف في دبي ، وموزع الموسيقى العراقي نشوان طلال اثر سكتة قلبية

زفاف مروة سالم ومحمد سلامة

الفنانة السعودية مروة سالم احتفلت بزفافها في شهر ابريل على الكاتب والناقد محمد سلامة بأحد فنادق القاهرة وسط حضور أصدقائهم واقاربهم وعددا من زملائهم في الوسط الفني.

مي عمر ترزق بابنتها الثانية

الفنانة مي عمر شهدت حدثا سعيدا في ابريل حيث انجبت طفلتها الثانية من المخرج محمد سامي، واطلقت عليها اسم سيلين، فيما ابنتها الكبرى تدعى تايا.

حسن الشافعي يرزق بابنته الثانية

الموزع الموسيقي المصري الشهير حسن الشافعي رزق ايضا بطفلته الثانية، وأطلق عليها اسم "عاليا"، ونشر صورة ليد صغيرته، مؤكدا أنها سف تنعم بمحبته غير المشروطة دوما.