نجوم الزمن الجميل يجتمعون بلقطات طريفة جدا مع نجوم اليوم ..بالفيديو

هل يمكن ان يرجع الزمن الى الوراء ويجتمع نجوم اليوم مع نجوم الزمن الجميل في أعمال سينمائية فنية نادرة سبق وان شاهدها الجمهور في الماضي؟ قد تستغربون الأمر لكن ذلك لم يعد مستحيلا بفضل تطور التكنولوجيا بشكل يثير الدهشة، وهذا ما حصل بفيديو يتم تداوله بشكل واسع عبر السوشيال ميديا من قبل الجمهور والفنانين.

نجوم الابيض والاسود مع نجوم اليوم

ويظهر في الفيديو الذي اعادت نشره ايضا الفنانة البحرينية شيماء سبت، مجموعة لقطات لنجوم الزمن الجميل من اعمالهم السابقة، ويتم استبدال الممثلين المشاركين معهم بنجوم حاليين بتقنية تثير الدهشة والاستغراب، وبالتالي بدا النجوم الحاليين وكأنهم بالفعل ابطال مع نجوم الابيض والاسود.

فيظهر مثلا النجم التونسي صابر الرباعي بلقطة رومانسية جدا مع النجمة الراحلة وردة التونسية في مشهد من احد أفلامها، اما النجمة الاماراتية أحلام فبدت تقتحم مسرح كوكب الشرق ام كلثوم وتغني معها ديو!، كذلك تقتحم الفنانة أحلام الحياة العاطفية للعندليب الأسمر وتظهر في احدى اللقطات بأنها حبيبته وتجلس بين احضانه!، اما عاصي الحلاني فيصبح حبيب النجمة الراحلة شادية وهما يتجولان معا على الدراجة الهوائية!.

وارفق الفيديو بتعليق :" من الآن فـصاعداً لا تصدقوا أي صورة أو فيديو ، التكنولوجيا تطورت ويمكن تغيير أي شخص أو أي شيء وإبداله بشيء آخر ..!".

شاهدوا الفيديو واستمتعوا بتطور التكنولوجيا التي تجمع نجوم اليوم مع نجوم الزمن الجميل بلقطات طريفة.