فيديو: نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي بعد هذا البرنامج.. ما السبب؟

فاجأت الفنانة نادين الراسي متابعيها وجمهورها بإعلان اعتزالها الظهور في الإعلام بدون ان تكشف أسباب اتخاذها ذلك القرار، وذلك بعد اعلانها الظهور للمرة الأخيرة في برنامج "انت اونلاين" للإعلامي وسام بريدي.

 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

نادين الراسي غاضبة من الإعلام وتثير الغموض والتساؤلات!

ونشرت نادين الراسي عبر حسابها بانستقرام فيديو لأعلان حلقتها الجديدة في الموسم الرابع من برنامج "انت اونلاين" على قناة "دبي" والتي ستذاع يوم الثلاثاء المقبل، وفاجأت المتابعين بتعليقها على الحلقة:" و من بعد هالحلقة اسمحولي أُعلِن إعتزالي أيّ عدم ظهوري بأي مقابلة و شكرًا بتشوفوني بأعمالي انشالله".

وتسبب قرارها المفاجيء في إثارة الغموض والتساؤلات من قبل جمهورها، والذين خمنوا انها غاضبة من الإعلام والشائعات التي تدور حولها في الفترة الأخيرة خاصة حول حياتها الشخصية، ورغم ان نادين لم تلمح إلى الأمر إلأ انها أيدت تخمينات جمهورها حول غضبها من الأسئلة الاستفزازية التي تطرح عليها في البرامج.

وكانت نادين الراسي قد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب شائعات وأخبار خطبتها، وآخرها ما أعلنته في بداية الشهر عن خطبتها قبل ان تكشف انها كانت تمازح الجمهور في كذبة إبريل، واستمرت الأخبار مجدداً حول هذا الامر والمتوقع ان تجيب عنه وتحسمه في لقاءها ببرنامج "انت اونلاين".