بروموهات وبوسترات جديدة لـ مسلسلات رمضان 2018 ..هكذا ستظهر امل بوشوشة

يواصل القائمون على مسلسلات رمضان 2018 بتشويق الجمهور على العد التنازلي لبدء الموسم الذي ينطلق بعد اقل من 3 اسابيع وذلك من خلال الإفراج عن المزيد من الاعلانات الدعائية وبوسترات الاعمال والتي تكشف بعضا من ملامح شخصيات النجوم.

فما هي أبرز البروموهات والبوسترات التي تم الافراج عنها اخيرا في الايام الماضية؟

ابطال مسلسل "ابو عمر المصري"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ابو عمر المصرى" في الساعات الماضية البوسترات الخاصة بأبطال العمل كل على حدة وبينهم أروى جودة وأمل بوشوشة ومنذر رياحنة وايمان العاصي بعدما كانت اكتفت سابقا بنشر صورة يتصدرها احمد عز فقط.

وظهرت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التي تجسد في المسلسل شخصية صحافية تعيش في أفغانستان، بالملابس الفضفاضة مع شعرها الطويل المفرود على بوستر العمل، وهي اطلالة لم تخضع للتغييرات فيها وفق شكلها المعتاد.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

العمل من تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى مستوحى من رواية للكاتب عز الدين شكري، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول محامي يتعرض للظلم وينضم الى الجماعات الارهابية.

مي عز الدين بالحجاب

النجمة المصرية مي عز الدين كشفت المزيد عن صور شخصيتها في مسلسل "رسايل" حيث ظهرت مرتدية الحجاب، وذكرت بأنها ستؤدي شخصية "هالة".

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

"رسايل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور.

هنا شيحة في "ارض النفاق"

الفنانة هنا شيحة نشرت البوستر  الثاني الدعائي  لمسلسل "ارض النفاق" عبر حسابها على "إنستغرام"، ووجهت رسالة  شكر للفنان محمد هنيدى بطل العمل، قائلة، "النجم الجميل جداً اللى كسبته كصديق عزيز على قلبي، اللى بيساندني جداً واتعلمت منه كتير فى الكوميديا اللى شجعني".

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

مسلسل "أرض النفاق" مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى، كتب حواره والسيناريو أحمد عبد الله، وأخرجه سامح عبد العزيز، ومحمد جمال العدل، ويشارك فى بطولة المسلسل محمد هنيدى، وهنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ.

نيللي كريم في "مزاد علني"

اما النجمة نيللي كريم فظهرت في الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل "اختفاء"، وهي تقوم ببيع لوحة بروتريه لها في مزاد علني.

تدور أحداث مسلسل "اختفاء" حول رحلة أستاذة جامعية للبحث عن زوجها الذي اختفى دون مقدمات في روسيا، والعمل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، ورضا عبد الرازق، ويشارك في بطولته نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شرف، وأحمد صبري غباشي، ورانيا منصور، ومحمد علاء، وسيف هنو.

بوستر مسلسل "الوصية"

 كذلك طرحت قناة أبو ظبي الافيش الرسمي لمسلسل "الوصية" ويظهر فيه الفنان اكرم حسني الذي يقدم شخصية مستهترة ويطلق عليه الجميع اسم ايبو ويشاركه فى الافيش احمد امين وريم مصطفى.

برومو مسلسل غادة عبد الرازق

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق كشفت كذلك في الساعات الماضية عن البرومو الدعائي الرسمي لمسلسلها "ضد مجهول" وظهرت فيه بالشعر القصير وبمشاهد بدت فيها بغاية الانفعال.

برومو مسلسل "عزمي واشجان"

 الفنان حسن الرداد افرج قبل يومين عن الإعلان التشويقى لمسلسه الجديد "عزمى وأشجان"، والذى تشاركه بطولته زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، والمقرر عرضه رمضان المقبل.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلا: "الإعلان التشويقى لمسلسل عزمى وأشجان، رمضان 2018 إن شاء الله".

"عزمى وأشجان" بطولة الفنان سمير غانم، ونسرين أمين، ورجاء الجداوى، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وملك قورة، وبيومى فؤاد، ومحمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.