ضيوف الشرف كلمة السر في مسلسلات رمضان 2018..أحمد السقا وسمير غانم أبرزهم

منافسة جانبية في مسلسلات رمضان 2018 تتعلق بضيوف الشرف، حيث يتسابق أبطال الأعمال الرئيسيين في الاستعانة بأكبر عدد ممكن من ضيوف الشرف، كما أن أغلب ضيوف الشرف هم نجوم كبار بالأساس.

عدد قياسي من ضيوف الشرف في مسلسل عادل إمام

يتفوق الزعيم عادل إمام بأكبر عدد من ضيوف الشرف في مسلسله "عوالم خفية"، حيث أكد العاملون في المسلسل أن عدد ضيوف قد يصل إلى 200 فنان، وأبرزهم النجم الكبير سمير غانم الذي يلتقي عادل إمام بعد غياب 30عاما، والإعلامية لميس الحديدي، والمذيع خيري حسن، وكثيرون غيرهم.. "عوالم خفية" من تأليف أمين جمال، وإخراج رامي إمام.

ياسر جلال يستعين بأحمد السقا

أيضا يفاجئ الفنان ياسر جلال جمهوره باستعانته بالنجم أحمد السقا كضيف شرف في مسلسله الرمضاني "رحيم"، حيث انتهى السقا بالفعل من تصوير مشاهده بالعمل الذي يعد البطولة المطلقة الثانية لياسر جلال في التليفزيون، وتشاركه به اللبنانية نور.

مساندة نجوم "مسرح مصر"

وفي بطولته التليفزيونية المطلقة الأولى يستعين الفنان مصطفى خاطر أيضا بعدد من ضيوف الشرف في مسلسله "ربع رومي"، ومن بينهم الفنان أشرف عبد الباقي الذي قدمه بالأساس في البداية من خلال "مسرح مصر"، وأيضا الإعلامي عمرو الليثي.

"30 ليلة وليلة"

كما يستعين سعد الصغير وشيماء سيف في مسلسلهما الرمضاني "30 ليلة وليلة" أيضا بعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان محمد فؤاد، والفنان سمير غانم، وباسم سمرة وسامح حسين، وهو عمل كوميدي ساخر يحاكي حكايات "ألف ليلة وليلة" بطريقة معاصرة ساخرة، ويظهر المذيع هاني حتحتوت أيضا كضيف شرف وبصفته الحقيقية كميع ضمن المسلسل الكوميدي "الوصية" مع أكرم حسني وأحمد أمين.