هيا الشعيبي بعد إلغاء برنامجها "مطبخ هيونة"‎: "حسبي الله فيهم"

هيا الشعيبي اعتذرت من جمهورها بعدما كشفت عن الغاء برنامجها "مطبخ هيونة" بسبب اشخاص لم تذكر اسمائهم الا انها وجهت رسالة لهم بأن الله سيأخذ حقها منهم وبأنها ستبقى "ملكة الكوميديا" رغم كيد عزالها.

هيا الشعيبي تعتذر من جمهورها

ونشرت الفنانة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عبر حسابها على "سناب شات" تدوينات متتالية عن سبب إلغاء برنامجها "مطبخ هيونة" والذي كان مقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018، وكتبت قائلة : "إذا ما نزلت هل سنة برنامج فسامحوني مو بيدي الله يسامح من كان السبب.. مع أني كنت فرحانة لكن في ناس تدفع عشان تكون مكان هيونه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. بس الحمد لله أنا ملكة في زماني وأنا الحين ما أمدح نفسي الناس تمدحني الحمدالله ملكة المسرح الكوميدي".

هيا الشعيبي

ووجهت هيا الشعيني رسالة لكل من يريدون الأذية لها قائلة لهم: "ملكة الكوميديا موانا اللي طلعته الحمد لله الناس وصحافة فلو شنو أسون أنتوا الاثنين ما رح تهزون شعرة من شعري يالله هذه الميدان يا حميدان.. الله وكبر صبو نصر ههههه مع الأسف الحكي لج وله وأنتوا عارفين بعض بصفق"، مضيفة "ما كذب من سماني أوبرا الخليج".

وكانت هيا الشعيبي انهت قبل فترة تصوير حلقات برنامجها "مطبخ هيونه"، وتعرض من خلاله اعداد مأكولات متنوعة وتستضيف عدد من الفنانين في كل حلقة، وهو من إنتاج خاص.

هيا الشعيبي في مسلسل "كبروها"

من جهة اخرى، تطل لفنانة هيا الشعيبي على المشاهدين في موسم رمضان عبر  مسلسل "كبروها"، وشاركت الجمهور بصورة لها من الكواليس بدت بإطلالة سيدة عجوز ترتدي عباءة سوداء ، كما نشرت مقطعا ترويجيا للعمل.

مسلسل "كبروها" ينتمي لفئة الكوميديا الاجتماعية وتدور احداثه حول مجموعة من الشباب يعودوا بالزمن إلى الوراء في عصور مختلفة، وهو من بطولة أحمد العونان وعبد الله خضر ومحمد العجيمي وعبد الله المسلم، ومن تأليف خليفه الفيلكاوي، وإخراج عبد الله لويس.