تفاصيل أزمة يحيى الفخراني في مسلسله "بالحجم العائلي".. هل يخرج من موسم رمضان؟

يواجه الفنان يحيى الفخراني تحدياً كبيراً هذا الموسم بمسلسله الجديد "بالحجم العائلي" والذي يواصل تصويره هذه الأيام استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2018، إلا ان المسلسل يعاني من عدة أزمات تهدد تواجده بالموسم.

يحيى الفخراني يسابق الزمن من أجل المسلسل ويلجأ لهذا الحل

وكشفت مصادر داخل كواليس مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد أن الأخبار حول وجود خلافات بينه وبين مخرجة العمل هالة خليل حقيقية، والتي بدأت بخلافات بينهما حول طريقة العمل والتصوير، وزادت هذه الخلافات مؤخراً بسبب تخوف الفخراني من عدم اللحاق بموسم رمضان.

وأكدت المصادر إن مخرجة المسلسل أصرت على تصوير حلقات المسلسل الخارجية قبل العودة إلى القاهرة، وهو ما تسبب في تصوير عدد قليل من مشاهد المسلسل حتى الآن وصلت إلى أقل من نصف حلقات المسلسل، وهو الأمر الذي يزعج الفخراني كثيراً ويزيد الضغوط حول لحاق المسلسل بموسم رمضان بالإضافة الى عدم رغبته في التصوير طوال شهر رمضان وهو الأمر الذي يؤثر على المستوى الفني للمسلسل.

ولجأ صناع العمل إلى المخرج سعد هنداوي لقيادة الوحدة الإخراجية الثانية لكسب المزيد من الوقت، خاصة بعد عرض أول برومو للمسلسل، والذي يظهر به يحيى الفخراني في شخصية "نادر" السفير المتقاعد والذي يحب اللهو مع الاطفال ويحاول لم شمل عائلته في فندق خاص به، ويعود الفخراني للكوميديا في المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنانة ميرفت أمين وعدد من النجوم الشباب.