وفاة الفنانة والإعلامية وئام الدحماني عن عمر يناهز 34 عاماً

حالة من الصدمة في الوسط الفني بعد تلقي خبر وفاة الفنانة والاعلامية المغربية الشابة وئام الدحماني  عن عمر يناهز 34 عاماً، أثر إصابتها بسكتة قلبية كما ذكرت بعض التقارير الأولية.

وئام الدحماني

الموت يفجع الوسط الفني برحيل الفنانة الشابة وئام الدحماني وهذا سبب الوفاة

وتداول رواد مواقع التواصل الخبر الصادم بوفاة الفنانة والإعلامية المغربية وئام الدحماني اليوم، قبل ان يؤكد زملاءها وفنانون الخبر، وسط صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني بعد ان غيبها الموت بشكل مفاجيء اليوم في محل إقامتها بدبي.

وذكرت تقارير أولية ان وئام الدحماني توفيت منذ لحظات بعد إصابتها بسكتة قلبية مفاجئة، ونعتها الفنانة أحلام الشاكسي على تويتر معلنة خبر الوفاة:" أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمها وان يبدل سيئاتها حسنات اللهم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله واجعلها في جناتك جنات النعيم يا رحيم ارحمها.. وئام الدحماني  في ذمه الله ادعوا لها".

وكانت وئام الدحماني قد بدأت مسيرتها من خلال العمل كمذيعة في قناة دبي قبل ان تشق طريقها في التمثيل بعدة أعمال تلفزيونية مثل "عود أخضر"، "ملحق بنات"، "فرصة ثانية"، و آخرها العام الماضي في "أصعب قرار"، وكذلك اتجهت إلى تقديم الأعمال الغنائية مثل فيديو كليبات "أهلا وسهلا" و"ويش سوي"، و "سجناوي".