أحلام تعلق على اختيارها لوك جريء في "ذا فويس".. وأصالة تبدي رأيها به!

لا تزال الفنانة أحلام تشغل اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب اطلالتها المثيرة للجدل أمس في العرض المباشر الثالث من "ذا فويس"، واختارت لوك غجري وشعر أزرق في اطلالتها.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تستعين بكاظم الساهر لوصف إطلالة أحلام في "ذا فويس"

ولاقت إطلالة أحلام تعليقات متباينة على مواقع التواصل وردود فعل مختلفة ما بين معجب بها وبين المنتقد بسبب غرابتها وجرأتها المفاجئة، وتدخلت النجمة أصالة لتبدي رأيها أيضاً في اطلالة أحلام وتغزلت بها وبجمالها عبر صورة لها على انستقرام.

واستعانت أصالة بكلمات أغنية كاظم الساهر "كلك على بعضك حلو" لوصف أحلام باللوك الجديد، وقالت:" كتير حلو وذكي وقريب عالقلب .. وصدق كاظمنا لمّا غنّالك كلّك على بعضك حلو"، ولاقى تعليق أصالة أيضاً انقساماً بين متابعيها فبعضهم أشاد بروحها الطيبة التي تجمعها بأحلام، وآخرون واصلوا انتقادهم لإطلالة أحلام المثيرة للجدل.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وعلقت أحلام على الجدل المثار حول اللوك الغجري الذي أطلت به في "ذا فويس"، وأكدت ان التغيير في الإطلالات مطلوباً، وقالت:"الجمع بين الاصالة والمعاصرة ليست بجرأة وحسب....بل فن ونوستالجي لزمن تجملت فيه المرأة بطريقتها وكانت اروع ما تكون. الجرأة والتغيير مطلوب .. انتظروني الاسبوع المقبل ب لووك جديد".