فيديو: هؤلاء المطربون مفاجأة تترات مسلسلات رمضان 2018

يعتبر موسم رمضان موسماً لتواجد المطربين أيضاً بأغانيهم بجانب نجوم الدراما، بالإضافة الى ان أغاني التترات أثبتت مفعولها القوي في دعم المسلسلات والترويج لها، وهو ما يظهر في تواجد نجوم في التترات لأول مرة هذا العام.

القيصر وشيبة وهبة طوجي لأول مرة.. ونانسي عجرم مفاجأة الموسم

وكانت البداية عند صناع المسلسل السوري "الواق واق" الذين طرحوا أغنية التتر بصوت كاظم الساهر والذي يخوض التجربة لأول مرة بالإضافة الى غناءه باللهجة السورية للمرة الأولى أيضاً، والعمل من بطولة باسم ياخور وشكران مرتجى وتدور قصته في إطار كوميدي.

وفاجأ محمد رمضان جمهوره بطرح أولى أغاني مسلسله "نسر الصعيد" بصوت المطرب الشعبي أحمد شيبة والذي يخوض التجربة للمرة الأولى، وحقق صاحب أغنية "آه لو لعب يا زهر" أكثر من 2 مليون مشاهدة في يوم واحد من طرح أغنية "يعلم ربنا" الترويجية للمسلسل.

وتجهز الفنانة يسرا مفاجأة أيضاُ بغناء الممثل الشاب محمد الشرنوبي لتتر المسلسل بجانب مشاركته كممثل في العمل، وهو الحل الذي يلجأ له عدد من النجوم مثل محمد هنيدي وحسن الرداد وحمادة هلال والذين يغنون لمسلسلاتهم في رمضان.

 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji) on

ومن مفاجآت الموسم أيضاً، غناء الفنانة هبة طوجي للمرة الأولى في تترات المسلسلات من خلال مسلسل "طريق" للفنانة نادين نجيم وعابد فهد، وأفرجت طوجي عن مطلع الأغنية:" ومشينا سوا وما وصلنا عنفس الطريق بذات المحطة تلاقينا وضيعنا الطريق"، وكذلك تعود الفنانة نانسي عجرم إلى تجربة غناء تترات المسلسلات، وهذه المرة في الدراما اللبنانية من خلال مسلسل "جوليا" للفنانة ماغي بو غصن.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وينتظر الجمهور بقية تعاقدات ومفاجآت تترات المسلسلات وسط تردد غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب لتتر مسلسل "ليالي اوجيني" لظافر العابدين، وكذلك الفنان مدحت صالح لتتر مسلسل "رحيم" لياسر جلال، بالإضافة الى أحمد سعد الذي يواصل تعاونه مع شقيقه عمرو سعد في مسلسل "بركة".