فيديو وصور: تعرفوا على النجوم الفائزين بجوائز "موريكس دور 2018".. تيم حسن الغائب الحاضر

وزعت اليوم جوائز "موريكس دور 2018" في عامها الثامن عشر، في حفل شهد عدة ظواهر وعلى رأسها تألق النجمات بإطلالاتهن على السجادة الحمراء، وسيطرة نجوم مسلسل "الهيبة" على الجوائز، وكذلك غياب شيرين عبد الوهاب وتيم حسن.

شيرين وتيم حسن غائبان حاضران.. ونجوم "الهيبة" يسيطرون على الجوائز

وبدأ حفل توزيع الجوائز بحصول الفنانة هند صبري على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" بجانب زميلها ظافر العابدين الذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن المسلسل، وحصلت الفنانة نانسي عجرم على جائزتين على ألبومها الأخير وكنجمة الغناء اللبناني، وقدمت أغنية "كيفك بالحب" بعد تسلمها الجائزتين، وكرمت الفنانة منى واصف في الحفل، ووجهت كلمة إلى مروجي شائعات وفاتها بانهم يعطوها دافعاً للتقدم والركض للأمام.

وسيطر نجوم مسلسل "الهيبة" على قائمة الجوائز، فبعد تكريم منى واصف حصل المخرج سامر البرقاوي على جائزة تكريمية، وكذلك الممثل عبده شاهين كأفضل ممثل دور ثاني، ونادين نجيم كأفضل ممثلة عن دورها بالعمل، وحصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل لبناني، واخيراً تيم حسن والذي كان من المقرر ان يحضر برفقة زوجته وفاء الكيلاني قبل ان يعتذر برسالة مصورة في الحفل.

وغابت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الحفل، والذي كان من المقرر ان تنظم لها زفاة خاصة على المسرح برفقة زوجها حسام حبيب بعد زواجهما، ليكون أول ظهور رسمي لهما، ولكنها تغيبت بعد وفاة والدها منذ أيام.

ومن مفاجآت الحفل، حضور النجمة التركية سونغول اودن والتي حصلت على جائزة تكريمية بالحفل، وحصلت سوزان نجم الدين على جائزة افضل ممثلة في الاعمال الدرامية المشتركة عن دورها في مسلسل "شوق"، وحصل فيلم "القضية رقم 23" لزياد دويري على جائزة أفضل فيلم، وحصل ملحم زين على جائزة نجم الغناء اللبناني.

وحصلت أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو على جائزة أفضل أغنية وقدمها أبو على المسرح، وحصل المطرب زياد برجي على جائزة الفنان الشامل، وحصل النجم وائل كفوري على جائزة أفضل ألبوم، واعتذر أيضاً عن الحضور لتواجده بالأمارات.