فيديو مؤثر لشيرين عبد الوهاب تتحدث به عن علاقتها بوالدها.. ووالدتها تبكي الجميع

شغلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد وفاة والدها اليوم، وسط غيابها عن حضور الجنازة بسبب تواجدها في المغرب مع زوجها حسام حبيب، وكسبت شيرين تعاطف الجمهور بسبب تلقيها هذا الخبر المحزن بعد اقل من اسبوعين من زواجها.

شيرين تكشف سبب غياب والدها عن حفل زفافها ووالدتها تنهار في جنازته

وتداول جمهور شيرين عبد الوهاب فيديو قديم لها من مقابلة مع الإعلامي نيشان، تحدثت فيه عن والدها في لحظة نادرة، خاصة ان والدها مختفي تماماً عن الأنظار ولا يتواجد معها كثيراً، وقالت شيرين إن والدها انطوائي جدا ولا يحب التجمعات ولا الزيارات والناس، وهو ما اعتبره البعض سبباً لغيابه عن حفل زفافها بالإضافة الى تدهور حالته الصحية وقتها.

وقالت شيرين إن والدها كان يدعمها في عملها وفخور بها وبما وصلت إليه، ولم يقل لها في حياته أي تعليق سلبي عليها أو على عملها، وعلى العكس هو سعيد بها وبشخصيتها ولانها "شيالة هموم".

وتداول الجمهور أيضاً فيديو مؤثر آخر لوالدتها في جنازة زوجها اليوم، وهي تنهار من البكاء وسط محاولات رامي صبري مواساتها والوقوف بجانبها، خاصة لغياب شيرين عبد الوهاب عن التواجد في هذه اللحظة الحزينة، لتواجدها بالمغرب وهو السبب الذي جعل الجميع يتعاطف معها ومع والدتها خاصة انها لم تستطع حضور الجنازة وتلقت الخبر الصادم في شهر عسلها.