صورة: أكبر مفاجآت رمضان 2018.. عادل إمام وسمير غانم يلتقيان بعد غياب 33 عاماً!

فاجأ المخرج رامي إمام جمهور الفنانين الكبيرين عادل إمام وسمير غانم بنشر صورة لهما سوياً في كواليس مسلسل "عوالم خفية"، وأعلن المفاجأة الاكبر في موسم رمضان 2018 بلقاء عمالقة الكوميديا من جديد.

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

عملاقا الكوميديا يجتمعان في رمضان.. والفرحة تعم السوشيال ميديا

وتلقى الجمهور خبر لقاء سمير غانم بعادل إمام في رمضان باحتفال كبير وحماس، خاصة انها المرة الأولى التي يلتقيان بها تلفزيونياً، في حين كان آخر لقاء لهما منذ 33 عاماً في فيلم "رمضان فوق البركان"، بالإضافة إلى انهما أكبر نجمين كوميديين في الوطن العربي، ويعتبر لقاءهما من جديد المفاجأة الاكبر في موسم دراما رمضان 2018.

وعلق رامي إمام، منتج ومخرج مسلسل "عوالم خفية"، على صورة النجمين في الكواليس، والتي تعكس الروح الطبية التي تجمعهما، قائلاً:" قادر أوصف إحساسي .. اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض ... سمير غانم وعادل امام - عوالم خفية - رمضان ٢٠١٨ - انتاج شركةً ماجنوم".

وكان عادل إمام قد اشترك مع سمير غانم في عدة أفلام في بداياتهما الفنية وكذلك في فترة تألقهما، وأبرز هذه الأفلام "جواز على الهوا"، و "جنس ناعم" و "أزواج طائشون" بالإضافة إلى الفيلم الاخير "رمضان فوق البركان" عام 1985، ويشارك سمير غانم أيضاً في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" لابنته إيمي وزوجها حسن الرداد، بجانب مشاركته كضيف شرف في مسلسل الزعيم "عوالم خفية".

ويضم مسلسل عادل إمام عدة مفاجآت أخرى بظهور عدد من النجوم كضيوف شرف مثل منى زكي واحمد السقا واحمد حلمي وكريم عبد العزيز ولبلبة وغيرهم، وهو ما جعل البعض يتوقع ان يكون المسلسل هو عمل اعتزال الزعيم للدراما التلفزيونية، ويشارك في بطولته عدد من الشباب مثل هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي وغيرهم.