بالفيديو: غدير السبتي ترد اخيرا على فارق العمر مع زوجها

غدير السبتي خرجت اخيرا عن صمتها حول الانتقادات التي تم توجيهها لها بسبب فارق العمر مع عريسها المخرج أحمد الفردان، فأطلت مع زوجها في برنامج "عالسيف" وردا بشكل حاسم على الأمر كما تطرقا الى تفاصيل علاقتهما العاطفية قبل الزواج، ورد فعل ابناء الفنانة الكويتية على زواجها مجددا. 

غدير السبتي بأول اطلالة لها بعد الزواج

وعلقت الفنانة الكويتية غدير السبتي حول ردود فعل البعض من الجمهور والذين اعتبروا بأنها تتزوج برجل من عمر ابنها، فاكدت بأن حقيقة عمرها مع عريسها ليست من شأن الناس، وأنها ترفض توضيح الرقم، لأن الحب في النهاية غير مرتبط بالعمر و"لا يفرق من الأكبر ومن الأصغر، والمهم اننا نحب بعض ونريد أن نعيش معاً" وفق تعبيرها.

غدير السبتي: ابني كان ولي أمري

وكشفت غدير السبتي إن ابنها الشاب عبدالوهاب كان ولي أمرها في زواجها من احمد الفردان، مؤكدة أن ذلك الإحساس كان رائعاً وخصوصاً عندما قال ابنها أمام القاضي: "زوجتك أمي".

 

A post shared by Ghadeer alsabti (@ghader_alsabti) on

وتطرقت العروس الكويتية الى تفاصيل اللقاء الذي جمع بينهما وبين زوجها، مشيرة إلى أنهما كانا صديقين في الجامعة وانقطعا بعدها عن التواصل إلى أن اتصل بها فجأة وطلب منها مشاركته في عمل فني جديد، فالتقيا في البحرين وكانت بداية علاقتهما.

وفيما يتعلق، بتصريحاتها السابقة عن رفضها للزواج، قالت بأنها "لا تدري ماذا حصل معها عندما التقت بأحمد فردان، وتطورت علاقتهما من الصداقة الى التفاهم والحب ومن بعدها الزواج".

ومن الجدير ذكره ان زواج غدير السبتي من المخرج احمد الفردان أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا وان غدير السبتي لديها ابناء في عمر الشباب، كما اعتبر البعض بأنها تكبر عريسها بسنوات، فيما كانت تؤكد غدير السبتي سابقا بأن "الزواج مشروع فاشل".