علاقة النجمات مع "ضرائرهن" بين العداوة والحب ..احداهن تغزلت بضرتها!

ما يزال التوتر والخلافات المشتعلة تتصدران العلاقات السائدة بين النجمات و"ضراتهن" واللواتي يرفضن الصلح فيما بينهن لغاية اليوم، على عكس الفنانتين شريهان واسعاد يونس واللتان تناستا خلافاتهما منذ سنوات ماضية وباتا صديقتين. ومن المعروف بأن علاقة المرأة بـ "ضرتها" يسودها بشكل عام الخلافات، ولم تسلم من هذا الامر ايضا النجمات مع ضرائرهن مع استثناءات لعدد قليل جدا منهن.

ونرصد لكم بهذا التقرير ابرز علاقات النجمات مع ضرائرهن والتي تراوحت بين العداوة والحب:

غزل متبادل بين شريهان واسعاد يونس

علاقة النجمة شريهان بزميلتها و"ضرتها" اسعاد يونس تبدو صامدة و في احسن حالاتها بعد تصالحهما قبل سنوات ماضية وتناسيهما خلافات العداوة التي كانت سائدة بينهما بسبب اتهام اسعاد يونس لشريهان بخطف زوجها منها قبل سنوات خلت.

ولم تتردد اسعاد يونس قبل ايام ماضية بوصف "ضرتها" شريهان بأنها من أجمل فنانات السينما المصرية خلال برنامج " صاحبة السعادة"، فيما بادلتها الاخيرة مشاعر الشكر من خلال رسالة  كتبت فيها :"شكرًا حَبيبَتي و حَبيبَتي وإلى آخر يوم في عمري حَبيبَتي إسعاد يونس".

وكانت الخلافات اشتعلت بين الممثلتين قبل اكثر من 20 عاما بسبب زواج شريهان من زوج اسعاد يونس رجل الأعمال علاء الخواجة.

ريم البارودي وسمية الخشاب...ازمات مشتعلة

ولم تهدأ الفنانة المصرية ريم البارودي منذ حفل زفاف زوجها السابق احمد سعد على زميلتها سمية الخشاب بتوجيه رسائل نارية للثنائي بعد اتهامها لسمية بأنها خطفت منها زوجها، ولم يقتصر الامر على المسائل العاطفية فقط، انما شمل ايضا سخرية ريم البارودي من المشوار الفني لـ "ضرتها" سمية الخشاب.

النجمات والضرات

دنيا بطمة و"ضرتها" منى السابر

اما المعارك الاشهر بين الفنانات وضرائرهن فتتصدرها الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تزوجت من المنتج البحريني محمد الترك على الرغم من انه كان متزوجا ولديه 3 اطفال، لتستمر الخلافات بينها وبين "ضرتها" منى السابر الى ما بعد طلاق الاخيرة، ولم تهدأ حدة خلافاتهما الى اليوم حيث تشن كل فترة دنيا حربا على "ضرتها" السابقة.

ناديا الجندي ورانيا يوسف..عداوة متواصلة

ورغم مرور سنوات على طلاق كل من ناديا الجندي ورانيا يوسف من المنتج محمد مختار، الا ان العلاقة بين الفنانتين تشوبها دوما التوتر بينهما خصوصا عندما يلتقيا في المناسبات، وتتعمد كل منهما تجاهل "ضرتها" السابقة وعدم القاء التحية عليها.

رانيا يوسف وطليقها

وكانت الفنانة رانيا يوسف اتهمت في لقاء تلفزيوني سابق نادية الجندي بأنها كانت السبب في عدد كبير من الخلافات الزوجية التي نشبت بينها وبين زوجها السابق محمد مختار، وكانت سببًا في انفصالهما وفي العديد من الأزمات التي نشبت بينهما بعد الطلاق.