7 شائعات طالت الوسط الفني مؤخرا ابرزها حمل نانسي عجرم ووفاة نجمتين قديرتين

ضج الاسبوعين الماضيين من شهر ابريل بشائعات طالت الوسط الفني ووصل بعضها الى ترويج اخبار كاذبة عن وفاة فنانين، واضطر الكثير من النجوم الى نفي ما تردد عنهم من اخبار حمل وخلافات مع زملائهم وصولا الى اعمالهم الفنية.

رصدنا لكم ابرز الشائعات التي اثارت ضجة في الوسط الفني في الاسبوعين الماضيين:

نانسي عجرم ...حامل؟

تناقلت الكثير من الحسابات والمواقع الالكترونية في الايام الماضية خبر حمل نانسي عجرم بالشهر الخامس، ليضطر المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية الى وضع حد لهذه الشائعة عبر بيان نفي فيه جملة وتفصيلاً  لهذا الخبر، مشيرا الى انه سبق وأن أوضحت نانسي هذا الأمر خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج حيث اكدت حينها انها ليست حامل حالياً.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

كما علق البيان على الأخبار المتداولة عن غناء نانسي لشارة مسلسل "جوليا " الذي يقوم ببطولته كل من ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب بأن الموضوع مازال قيد الدراسة.

حقيقة وفاة سيدة "الهيبة" وحياة الفهد

اما اكثر الشائعات قساوة في النصف الاول من شهر ابريل فكانت من خلال ترويج البعض لوفاة فنانتين قديرتين لهما شعبية واسعة في الوطن العربي وهما: الممثلة القديرة حياة الفهد، والممثلة السورية القديرة منى واصف، ، وقامت الاولى بنفي الامر شخصيا من خلال نشرها صورا من كواليس احداث اعمالها، فيما انبرى فنانين واعضاء من نقابة التمثيل بنفي وفاة الممثلة منى واصف والتأكيد على انها بصحة جيدة وتواجدها في منزلها في الشام و بعد ان انتهت من تصوير كامل دورها في مسلسل "الهيبة – العودة" بجزئه الثاني.

 

A post shared by  (@hayatalfahad) on

خلاف اليسا ومحمد حماقي

الفنانة اللبنانية إليسا أثارت الشكوك في الايام الماضية بشأن خلافات مستجدة مع زميلها في برنامج "ذا فويس" الفنان محمد حماقي بعدما قامت بحذف متابعته من على حسابها على انستغرام،  وانتشرت الشائعات حول مشاكل بينهما، الا ان اليسا اكدت بأنها لم تكن تتابع محمد حماقي سابقا وانما قامت بمتابعته حديثا.

اليسا ومحمد حماقي

حنان ترك..هل عادت الى التمثيل؟

عودة الممثلة المعتزلة حنان ترك الى مجال الفن وتراجعها عن الاعتزال، تصدر كذلك الاخبار الفنية بعدما نشرت صورة لها من داخل احد الاستديو امام الميكروفون، ما دفعها الى توضيح الامر قائلة بأنها الصورة تتعلق بمشاركتها في تسجيل صوتي لمسلسل كرتون جديد عن (الإمام البخاري)، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل"، وأن عملها في  مسلسل رسوم متحركة لا يعني تراجعها عن قرار الاعتزال المجال الفني.

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

شريهان تنسحب من عملها الجديد

وفي الايام الاولى من شهر ابريل، تصدر خبر تراجع النجمة المصرية شريهان عن تنفيذ مشروعها المسرحي الاستعراضي، لتترك لاحقا مهمة توضيح هذا الخبر للمنتج والكاتب مدحت العدل، الذي نفى الشائعة جملةً وتفصيلًا، ملمّحًا فقط الى تخفيض عدد المسرحيات التي كانت ستقوم بتنفيذها.

استبعاد ليلى علوي من "عوالم خفية"

ولم تسلم مسلسلات رمضان 2018 من الشائعات حيث تناقل الكثيرون خبر عن معارضة المخرج رامي عادل إمام على وجود الفنانة ليلى علوي في بطولة مسلسل والده "عوالم خفية" التي يقوم بإخراجه، الا ان النجمة المصرية اكدت في تصريحات صحافية بأن العمل لم يعرض عليها من الأساس.