شاهدوا كيف يظهر النجوم في فيلم " كارما" لخالد يوسف ولن تتوقعوا من هي البطلة!

مبكرا بدأ الترويج لفيلم "كارما" الذي يعود به المخرج خالد يوسف للمنافسة بعد غياب سبع سنوات عن الساحة السينمائية، حيث قام الأبطال بنشر تفاصيل الشخصيات وأسماءها من خلال فيديو قصير مجمع، وقد تضمنت الخطوة الترويجية الأولى عدة مفاجآت.

مفاجآت فيلم "كارما"

فكما ظهر فإن عمرو سعد هو البطل صاحب المساحة الأكبر في الظهور بالعمل، حيث يؤدي شخصيتين إحداهما لشاب يدعى وطني، والآخر أدهم المصري، كما أن صاحبة اسم "كارما" الذي هو نفس اسم الفيلم هي فتاة صغيرة تدعى بريلا، كانت قد اشتركت في مسلسل "طاقة نور" مع هاني سلامة الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

غادة عبد الرازق تتراجع!

وكان من المتوقع أن تكون "كارما" هي غادة عبد الرازق نظرا لكونها النجمة، أو أن تكون مساجة دورها موازية لمساحة دور عمرو سعد، ولكن على ما يبدو أن هبوط أرصدة غادة في السينما جعلها تتراجع بعض الشئ في أعمالها الجديدة، حيث أنها تظهر أيضا بدور مساعد في فيلم "حرب كرموز" حيث البطل الرئيسي هو أمير كرارة، مع المخرج بيتر ميمي، واللافت هو أن كلا العملين سيعرضا في موسم عيد الفطر 2018، حيث ستنافس غادة نفسها بفيلمين دفعة واحدة!

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

فيلم "كارما" بطولة وفاء عامر وزينة، ودلال عبد العزيز، وماجد المصري، وإيهاب فهمي، كما يظهر به عدد من الإعلامين بأدوار شرفية ومنهم يوسف الحسيني وخالد تليمة وعمر زهران.