بعد تدهور صحتها.. اسرار لا تعرفونها عن حياة مديحة يسري

اقلقت النجمة القديرة مديحة يسري الجمهور على صحتها بعد انباء عن تدهور صحتها بشكل مفاجئ وفق تأكيد مقربين منها حيث نقلت الى العناية المركزة بعد تعرضها لانتكاسة صحية ودخولها في غيبوبة متقطعة.

مديحة يسري

مصدر طبي في المستشفى ذكر أنّ مديحة يسري أصيبت بالتهاب في المثانة ووصلت درجة حرارتها إلى 40 درجة مئوية، وفشلت كل المساعي في تخفيض الحرارة عن طريق الكمادات الباردة والأدوية الخافضة، وهي ما تزال لغاية الساعة في المستشفى.

النجمة القديرة تعد واحدة من ألمع نجمات الزمن الجميل واكثرهم جمالا واشهرهم، وتخللت حياتها أسرار ومحطات صعبة نعرفكم على ابرزها:

حياتها العاطفية وزيجاتها

لم يحالفها الحظ في حياتها العاطفية والأسرية حيث تزوجت وتطلقت 5 مرات، وتقول بأنها لم تجد الحب والوفاء في كل زيجاتها بعدما تعرضت للخيانة ونكران الجميل منهم، الا انها استثنت زوجها الفنان الراحل محمد فوزي الذي تكن له مشاعر خاصة.

محمد فوزي

وفاة نجلها امام ناظريها

مرت بأصعب مرحلة في حياتها عندما توفي نجلها عمرو من زوجها محمد فوزي في سن السادسة والعشرين امام ناظريها في حادث سيارة عام 1982، وما تزال تبكيه حتى اليوم.

مديحة يسري

عانت ماديا وخسرت جميع اموالها

اضطرت الى بيع جميع مجوهراتها لتأمين مصروفها بعدما تم تأميم جميع ممتلكاتها في الستينيات والتي طالت سيارتها وفيلتها وشركة صوت القاهرة التي قامت بـتأسيسها مع الفنان الراحل محمد فوزي.

اختارتها مجلة "التايم" خلال حقبة الأربعينات ضمن قائمة أجمل عشر نساء في العالم واشتهرت بشغفها الشديد بالأزياء والموضة، ولم تجري اي عملية تجميل لوجهها حيث كانت تحافظ على جماله من خلال تطبيق بعض تمارين الرياضة للوجه.

مديحة يسري

ورغم تقدمها في السن، حافظت على حيويتها وجاذبيتها ما ساعدها على الاستمرار في العمل الفني بسن متقدم وأدت أدوار الأم والمرأة الناضجة في عدد من الأعمال منها "هوانم جاردن سيتي" و"يحيا العدل" و"مغامرات الحياة"، وكان آخر ظهور سينمائي لها فى فيلم "الإرهابي" مع الفنان عادل إمام عام 1994م.

لكن امراض الشيخوخة جعلتها اسيرة الفراش في السنوات الماضية وقيّدت حركتها خصوصا بعد اصابتها بآلام فظيعة في الظهر والعظام واضطرت الى الاستعانة بكرسي متحرك للتنقل، وتبلغ اليوم من العمر 97 عاما، فهي من مواليد 3 ديسمبر عام 1921م .

مديحة يسري انطلقت في مشوارها الفني عام 1940، وتعتبر هي وفاتن حمامة الممثلتان الوحيدتان اللتان مثلتا مع أربعة من نجوم الغناء في مصر، وهم محمد عبد الوهاب، وفريد الأطرش، ومحمد فوزي، وعبد الحليم حافظ.