فيديو: حنان رضا تفاجيء هند البحرينية بطلبها الصلح على الهواء.. هكذا أنهت الخلافات!

فاجأت الفنانة حنان رضا زميلتها الفنانة هند البحرينية بمداخلة هاتفية أثناء حلول الأخيرة ضيفة على برنامج "ليالي الكويت"، وطلبت حنان رضا التصالح مع هند على الهواء وتصفية الخلافات وسوء التفاهم الذي حدث بينهم.

حنان رضا تتصالح مع هند البحرينية على الهواء!

وبعد شفاءها من وعكتها الصحية الأخيرة، ظهرت الفنانة هند البحرينية على الهواء في برنامج "ليالي الكويت" بعد تأجيل الحلقة الاسبوع الماضي بسبب مرضها، وفوجئت بمداخلة هاتفية من الفنانة حنان رضا، تطلب منها تصفية الخلافات بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تبادر بالحديث قبلها وتؤكد انها لا تحمل في قلبها أي شيء سلبي تجاهها.

وقالت هند البحرينية إن البعض يحاول الوقيعة بين الفنانين بدون وجود خلافات حقيقية، وهو ما حدث بينها وبين حنان رضا، مشيرة إلى إنها ليست غاضبة منها على شيء وتعلمت أن تواجه خلافاتها مع الأشخاص بأنفسهم دون وساطة من أحد.

وقالت حنان رضا إنها تربت على أغاني هند البحرينية، وانها حاولت مراراً استخدام وسطاء للتصالح معها، وانتظرت هذه الفرصة منذ زمن للتصالح معها ومعرفة سبب الخلافات، وطلبت منها على الهواء ان تسمح لها بمقابلتها والجلوس معها لانهاء كافة الخلافات، وهي اللافتة التي لاقت إعجاب جمهور الفنانتين واعتبروها دليلاً على أخلاقهن العالية.