فيديو: هكذا لا تتخلى يسرا عن عادتها القديمة في مسلسلها الجديد.. وهذه تفاصيله

كعادتها كل موسم تجري الفنانة يسرا تغييرات وتعديلات مفاجئة على تفاصيل وعنواين مسلسلاتها قبل العرض بأيام، فبعد فترة طويلة من بدء تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف" قررت تغيير عنوانه في اللحظات الاخيرة.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

يسرا تغير عنوان مسلسلها الجديد وتكشف تفاصيله

وقررت يسرا تغيير إسم مسلسلها الجديد "بني يوسف" إلى "لدي أقوال أخرى"، بناء على رغبتها وعادتها القديمة، وقالت مصادر إن يسرا هي صاحبة العنوان الجديد لمسلسلها، وهي عادة قديمة لديها في تفضيلها تجربة أكثر من إسم لمسلسلاتها قبل عرضها وتستقر في النهاية على عنوان من اختيارها، مثلما حدث مع مسلسلها الاخير "الحساب يجمع" والذي غير عنوانه 3 مرات قبل لحظات من عرضه.

وقالت المصادر إن العنوان الجديد لمسلسل يسرا يعبر عن قصة العمل، التي تدور حول سيدة تعمل مستشارة قانونية شهيرة وهامة، وتعرف بشجاعتها ونزاهتها قبل ان تتعرض لصدمة كبيرة بوفاة ابنها فتكتشف بعدها عدة حقائق وأزمات وتتحول إلى شخصية أخرى.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

وتتورط يسرا في إحدى الجرائم تحولها من قاضية إلى متهمة، وتدخل صراعاً لاثبات براءتها وفك غموض هذه الجريمة، وتواصل يسرا تصوير المسلسل بمعدلات كبيرة ومن المتوقع ان تنتهي من التصوير بعد 10 أيام من عرضه في رمضان، ويشارك في بطولته نجلاء بدر وشيرين رضا واحمد حاتم ومحمد شاهين ومحمد الشرنوبي وإخراج محمد علي.