كارول سماحة: لم أقصد إهانة صناع أغنية "3 دقات"!

لازال رأي كارول سماحة الذي وصف بالصادم في أغنية "3 دقات" يثير جدلا بين متابعيها، فالنجمة اللبنانية اعتبرت أن الأغنية الأكثر شهرة في 2017 ناجحة بالمصادفة، مؤكدة أن لحنها عادي، بل لو كانت عرضت عليها كانت سترفضها، وبالتالي كان لزاما عليها أن ترد من أجل مزيد من التوضيح بعد الهجوم الكاسح الرافض لرأيها.

حقيقة رأي كارول سماحة في "3 دقات"

كارول سماحة من جهتها دخلت في جدال مع متابعيها الذين قالوا لها أنه ليس من الذكاء الفني، أن يقوم فنان بانتقاد الأغنية الأكثر انتشارا في العالم العربي خلال الأشهر الأخيرة، فجاء ردها مطولا بعض الشيئ من خلال تعليق على منشور لها بموقع أنستجرام.

 حيث قالت كارول سماحة :" انا قلت أني أهنئ فريق العمل على النجاح الكبير ، انا لم أهن أحد ولَم أقلل من قيمة أحد، سألوني لو عرضت علي الاغنية فجاوبت بكل بساطة أراها أغنية عادية ولَم أقل انها أغنية أني بشعة، هذا رأي الشخصي فعليك تقبل أراء الآخرين لو كانت مختلفة عن آراء الجميع وشكرا".

كارول سماحة تصر على موقفها

وبهذا تكون كارول سماحة قد أصرت على وجهة نظرها في الأغنية التي يتشارك في غناءها الفنان أبو مع يسرا، ولكن مع مزيد من التوضيح.

كارول سماحة

يذكر أن كارول سماحة تستعد لحفل ضخم على مسرح الأوليمبيا الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، وسيقام الحفل في العشرين من شهر أبريل الجاري.