بالصور: سارة الهاني تتعرض للانتقادات مجددا بسبب هيفاء

يبدو ان الفنانة اللبنانية سارة الهاني تصر على ان تكون نسخة عن مواطنتها النجمة هيفاء وهبي بملامحها وستايل مكياج وحتى ملابسها، وهذا ما ظهر جليا خلال احدث اطلالة لها في حفل زفاف احيته لإحدى العائلات الكويتية.

سارة الهاني تتعرض للانتقادات

وشاركت سارة الهاني جمهورها عبر حسابها على انستغرام بعدد من الصور لها من اطلالتها الاخيرة في حفل الزفاف، ارتدت فيها فستانا فضيا براقا واعتمدت مكياجا بارزا،  فبدت  وكأنها توأم هيفاء وهبي وفق تعليقات جمهورها الذين عبروا عن اندهاشهم بمدى اصرار الاولى على تقليد صاحبة اغنية "انا هيفا" وعدم محاولتها ان تظهر بملامحها الخاصة بها بعيدا عن التقليد، خصوصا وان سارة كانت قد نشرت قبل ايام صورة لها بدون مكياج ظهرت فيها بملامح لا تشبه فيها ابدا هيفاء وهبي على طبيعتها.

 

A post shared by سارة الهاني (@saraelhani) on

ونالت سارة الهاني سيلا من الانتقادات والهجوم من الجمهور، معتبرين بأنها تحاول ان تشتهر بمقارنة جمالها مع هيفاء كما فعلت غيرها الكثير من الفنانات مثل امل العوضي والفنانة قمر، بدل ان تتميز بهويتها الخاصة، خصوصا وانها تملك صوتا جميلاً.

ومن الجدير ذكره ان سارة الهاني شاركت في برنامج "أستوديو الفن" عام 2001، وفازت بالميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية لامتلاكها موهبة غنائية مميزة، وأطلقت أول ألبوم لها مع شركة روتانا عام 2007.