شيرين تستعين بهذا الفنان لإنقاذها من الحبس.. وماذا قال حسام حبيب عن علاقته بابنتيها؟

تطورات كبيرة تحدث في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، فبعد الأزمات المتلاحقة التي طاردتها إلى زواجها المفاجيء من حسام حبيب والضجة التي أثاره حفل زفافها، وأخيراً قضية حبسها بسبب أزمة البلهارسيا والتي لا تزال مستمرة معها.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

فيديو: حسام حبيب يتحدث عن علاقته بابنتي زوجته شيرين!

وكشف فريق دفاع شيرين في قضيتها والتي صدر فيها حكماً بالحبس لمدة 6 أشهر وعقدت منها جلسة جديدة اليوم لاستئناف الحكم وإلغاءه عن لجوءهم إلى فيلم "عفريت عم عبده" للفنان إسماعيل ياسين وعرضه للقضاء من أجل المساعدة في إثبات براءة شيرين عبد الوهاب من الإساءة لمصر.

واستعان محامو شيرين عبد الوهاب بالفنان إسماعيل ياسين لإثبات براءتها، بعد ان ذكر نفس جملتها الساخرة من مياه النيل في الفيلم، وقررت المحكمة بعدها تأجيل النطق بالحكم النهائي في القضية إلى يوم 24 من الشهر الجاري، بعد أيام من استعداد شيرين لإحياء أول حفل بعد الزواج في المغرب بالإضافة إلى أيام من شهر عسلها.

وعلى الجانب الآخر، تحدث زوجها الفنان حسام حبيب عن علاقته بابنتي شيرين مريم وهنا بعد زواجه من والدتهما، وبعد ظهوره معهما في حفل الزفاف وتفاعلهما معه في احتفاله، وقال في مقابلة لبرنامج "عرب وود" إنه لا يحب الحديث عن هذه الامور الخاصة، إلا ان شعوره تجاه ابنتيها متبادل بينهم ويحبهم كثيراً وأضاف:" ربنا يخليهم لي ويحفظهم".

ورفض حسام حبيب الكشف عن تفاصيل شهر العسل ومكانه، وقال إنها ستكون مفاجأة كبيرة، وكشف منظم حفله الأخير بالعين السخة، وليد منصور، عن تجهيزه مفاجأة جديدة لجمهور شيرين وحسام حبيب بتنظيمه أول حفل يجمعهما بعد الزواج في موسم الصيف.