في عيد ميلادها...محطات في حياة مي نور الشريف وسبب ترددها على الاطباء النفسيين

لم يعترض والديها على دخولها عالم الفن الا انها بالرغم من ذلك لم تحقق النجومية الكاسحة مثلهما بسبب عدة ظروف شخصية ومقاطعتها للتمثيل فترة...انها الممثلة المصرية مي نور الشريف  التي تحتفل بعيد ميلادها اليوم حيث تشعل الشمعة الـ37 من سنوات عمرها.

وفي عيد ميلادها، تعرفوا معنا على ابرز المحطات في حياة مي نور الشريف وسبب ترددها على الاطباء النفسيين:

مي نور الشريف ولدت في 10 أبريل 1981 وسط عائلة فنية، فوالدها النجم الراحل نور الشريف، ووالدتها بوسي، وعمتها الممثلة المعتزلة نور. وخاضت مي تجربة التمثيل للمرة الأولى وهي في السادسة من عمرها بعد أن شاركت في مسلسل "اللقاء الثاني" عام 1988، ثم فيلم "لعبة الانتقام" عام 1990 و توقفت بعدها عن التمثييل لفترة طويلة.

مي نور الشريف عيد ميلادها

شغف التمثيل جعلها تعود الى عالمه مرة اخرى من خلال مشاركة والدها العمل في مسلسل "الدالي" المكون من 3 أجزاء عام 2007 وكان بمثابة شرارة انطلاقها فنيا، لتشارك بعدها في عدد قليل من الاعمال الأعمال السينمائية والدرامية.

اسباب ابتعاد مي نور الشريف عن التمثيل

ابتعدت بعدها عن اجواء التمثيل بسبب مرض والدها ووفاته، مشيرة الى أنها كانت بحالة نفسية لا تسمح لها بالعمل، اضافة الى دخولها في فترة كآبة بعد قرارها بالخضوع للريجيم لكنها لم تصمد به لتعود وتكتسب الوزن الزائد.

مرض نور الشريف

لاحقتها اشاعات واخبار عن كثرة ترددها على أطباء نفسيين، فأكدت بأن كل شخص يمكنه الذهاب لطبيب نفسي لأنه لا يوجد إنسان  كامل بالمطلق، مشيرة الى انها بالفعل كانت تقابل اطباء نفسيين لكن لاستشارتهم في العديد من الأمور الشخصية بحياتها بسبب علاقات الصداقة التي تربطهم بالعائلة.

خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف

اما بشأن حياتها العاطفية، فلم ترتبط  بشكل رسمي سوى مرة واحدة بالنجم عمرو يوسف واعلنا عن خطوبتهما عام 2010 ، لكن خطوبتهما لم تصمد سوى اشهر قليلة بدون ايضاح الاسباب من الطرفي.

خطوبة مي نور الشريف

مي نور الشريف تكسر التقاليد في عزاء والدها

مي نور الشريف استطاعت ان تثبت بأنها "بنت بمية راجل" بعد انهيار والدتها بوسي وشقيقتها سارة في الساعات الاولى من وفاة والدها، وهي من رافقت جثمان والدها لصلاة الجنازة وأشرفت على الدفن، و كسرت التقاليد المتعارف عليها اجتماعيا عندها أصرت على الوقوف لتلقي العزاء في والدها من كل اصدقائه لعدم وجود ابن ذكر للنجم الراحل نور الشريف، كما رفضت ارتداء الاسود في عزائه وارتدت الابيض.

عزاء نور الشريف

اهم اعمالها الدرامية

من أهم أعمالها الدرامية: الدالي، اللقاء الثاني، وادي الملوك، عرفة البحر، قضية معالي الوزيرة، متخافوش، اللهم إني صايم.