هشام عباس يصدم الجمهور بوزنه الزائد في "شم النسيم" ..بالصور

صدم الفنان المصري هشام عباس الجمهور بالتغييرات التي طرأت على قوامه حيث بدا انه فقد تناسق جسمه الممتلئ، ليظهر بزيادة وزن كبيرة صادمة خصوصا عند ناحية البطن وذلك في احدث ظهور له في احتفالية "شم النسيم" التى أقيمت داخل نادي "بتروسبورت" بالقاهرة الجديدة والتي شارك فيه ايضا النجم إيهاب توفيق وفريق "سبايسى ميكس".

هشام عباس يُقلق الجمهور على صحته

وأحيا هشام عباس أولى فقرات الحفل ولبى طلب الجمهور بتأدية عدد من الاغاني المميزة له ومن بينها "متبطليش"، "دي طريقة"، "يتربى فى عزو"، "قول عليا مجنون"، "شوفى".. وغيرها من اغاني البوماته في ظل تفاعل الحاضرين وتصفيقهم.

 

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial) on

ورغم تألقه في الغناء على المسرح، الا ان زيادة وزن الفنان هشام عباس استحوذت على اهتمام الجمهور الذين اعربوا عن اندهاشهم من سمنته الطارئة، فيما ابدى البعض قلقه عما اذا كان يعاني نجمهم من مرض ما سبب له هذه التغييرات بقوامه، بينما دعاه آخرون الى الاهتمام اكثر برشاقته بعدما كان بوزن معتدل سابقا.

هشام عباس يستعد لطرح البوم جديد

من ناحية ثانية، يعمل هشام عباس خلال هذه الفترة على وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد والذي من المفترض أن يطرحه خلال الفترة المقبلة، فيما كان قد سجل قبل اسبوعين اغنيته الجديدة "الأمل في العلم" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي اغنية خاصة بحمله تبرعات مدينه "زويل".

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتم تنفيذها في استوديو double A sound studio مع المهندس محمد جوده ومكساج المهندس خالد سند، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل.