بلقيس أول المهنئين بزواج شيرين عبد الوهاب..ماذا قالت لها؟

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خرج الى الضوء أخيرا بعد نفي الثنائي لأكثر من مرة لأي علاقة عاطفية تربطهما رغم ان الدلائل كانت تؤكد عكس ذلك، فيما قامت الفنانة اليمنية بلقيس بتوجيه تهنئة للعروسين، لتكون التهنئة الاولى التي تتلقاها شيرين من الوسط الفني بشكل علني، ولتكون كذلك بمثابة تأكيد خبر زواج الثنائي.

بلقيس تهنئ شيرين عبد الوهاب بزواجها

اذا، سارعت النجمة بلقيس الى توجيه اول تهنئة لزميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بزواجها الرسمي من الفنان والملحن حسام حبيب، بعدما كانت صاحبة اغنية "اه ياليل" غنت في فرح الاولى قبل نحو سنة.

وكتبت بلقيس عبر تويتر :" كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل  شيرين..بحبك اوي".

شيرين عبد الوهاب تتزوج حسام حبيب

في المقابل، كان لافتا في الساعات الماضية نشر كل من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر حساباتهما على الفيسبوك وتويتر صورة لسورة "الفلق"، ما اعتبرها البعض تلميحاً منهما لدفع الحسد بعد ارتباطها.

ووفق التسريبات الصحافية، فإن النجمة شيرين عبد الوهاب ستتزوج اليوم السبت الواقع في 7 ابريل من الفنان حسام حبيب بعدما ضجت في الاشهر الاخيرة المواقع الالكترونية بأخبار علاقتهما العاطفية وصورهما الرومانسية معا في عدد من المناسبات، وما زاد من الشائعات قيام والد حسام حبيب بوصف شيرين بانها عروسة ابنته ثم تراجع بعد وقت عن تدوينته ليقول بأنها مزحة.