تفاصيل جديدة عن زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. متى يعلنان الزواج؟

لا حديث في الوسط الفني حالياً إلا عن زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب المرتقب، والذي تردد انه سيقام حفل زفاف كبير السبت المقبل، ودعت إليه شيرين عدد من أصدقاءها وزملاءها في الوسط الفني، دون ان تحسم الأمر هذه المرة.

شيرين وحسام حبيب

ما حقيقة زواج شيرين من حسام حبيب السبت المقبل؟

وذكرت عدة تقارير اعلامية وصحفية في الساعات الأخيرة عن استعدادات شيرين النهائية لإعلان زواجها وزفافها على حسام حبيب يوم السبت المقبل، وانها بالفعل دعت عدد من أصدقائها لحفل الزفاف، وما زاد من الضجة التي احدثتها هذه الأخبار هو صمت شيرين وحسام حبيب وتهربهما من النفي أو تأكيد هذا الأمر.

ووسط ضجة خبر زواجهما أخيراً، والذي تناقله أيضاً معجبيها وجمهورها، إلا ان عدد من الفنانين المقربين من شيرين عبد الوهاب نفوا وصولهم دعوات حتى الآن لحفل الزفاف المنتظر يوم السبت، وفي نفس الوقت أكد آخرون أن شيرين بالفعل ستعلن زواجها قريباً وخلال أيام ولكن في حفل عائلي بسيط سيقام في منزلها ولم يتحدد موعده النهائي بعد.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وأشارت المصادر ان شيرين بدأت في ترتيبات الحفل العائلي كاختيار فستان الزفاف ومصمم المكياج وغيرها، بجانب طريقة إعلانها الأمر للجمهور خلال أيام قليلة، خاصة انها تعيش لحظات قلق وتوتر بسبب اقتراب جلسة محاكمتها في الثلاثاء المقبل، وتعاقدها على حفل بالمغرب والذي لا يزال مهدداً بالإلغاء في حال تأييد حكم حبسها لمدة 6 شهور.

ولا يزال جمهور شيرين عبد الوهاب حائراً بسبب قصة زواجها من حسام حبيب، والتي بدأت بشائعات قوية بسبب تقاربهما الملحوظ، وتجددت رغم نفيهما للامر أكثر مرة، قبل ان يعود الحديث في الساعات الأخيرة عن استعدادهما للزواج رسمياً خلال أيام.