بالفيديو: منة فضالي تبكي على الهواء بسبب والدها

منة فضالي لم تتمالك نفسها بالبكاء في لقائها مع برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي اثناء حديثها عن أبيها حيث كشفت ان الاخير انفصل عن والدتها عقب ولادتها بشهرين، وبأنها عاشت حياتها مفتقدة لحنان الأب، لكنها وصفت إحساسها اليوم اتجاهه بأنه عادي وليس حبا كبيرا لأنها لم تعرفه.

منة فضالي تبكي بسبب والدها

ولفتت الممثلة الشابة منة فضالي الى ان اول مرة رأت فيها والدها كان في حفل خطوبتها بعمر الـ 23 سنة، وحملّته جزء من المسؤولية عن الفترة التي عانت فيها من الوحدة، مشددة في نفس الوقت على أن والدتها ضحت كثيرا لكي تصل لما هي عليه الآن وحاولت تعويضها عن حنان الأب.

وتطرقت منة فضالي الى بعض الاخطاء التي ارتكبتها في الماضي وبينها تصرفاتها في عيد ميلادها سابقا بحضور النجم محمد فؤاد، فأعربت عن ندمها في ظل اشارتها الى ان بعض أصدقائها من الوسط الفني سببوا لها الضرر.

وقالت بهذا الاطار: "أنا آسفة على عيد ميلادي، وأنا يمكن ندمت عليه بكل المقاييس، ومكنتش في حالتي الطبيعية، ولكن دي كانت غلطة أصدقاء وأعتقد إن هما اللي استفادوا مش أنا".

منة فضالي تجدد دفاعها عن احمد عز

كما جددت منة فضالي دفاعها عن الممثل احمد عز في ازمته مع زينة معتبرة بأنه مظلوم بعدما حكم القضاء المصري لمصلحة زينة في قضية اثبات النسب المقدمة منها ضد الاول، وقالت  في الحلقة "أحمد عز يحلف بالله أنه مظلوم، ودائما ما يكون متوتراً بسبب ما يكتب عنه، وأنا قلت ما اراه، وأنا لست نادمة على ما قلته واصدقه بأنه مظلوم".