فيديو: صابر الرباعي يوجه رسالة إلى جمهور حفله الأول بالسعودية

يستعد الفنان صابر الرباعي لإحياء أول حفل له بالسعودية، والتي يتشوق إليها الرباعي مثل جمهوره، وهو ما ظهر في لحظة استقباله بالسعودية قبل يوم من موعد الحفل، بالإضافة الى رسالته إلى جمهور الحفل.

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

صابر الرباعي يوثق لحظات الأولى بالسعودية قبل حفله المنتظر

وشارك صابر الرباعي جمهوره ومتابعيه على انستقرام أول لحظاته بالسعودية فور وصوله إلى المطار واستقباله هناك، قبل ساعات من إحياء حفله غداً، ونشر فيديو للحظة وصوله ووجه به رسالة إلى جمهوره السعودي الذي يقابله للمرة الأولى.

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

وعبر صابر الرباعي عن سعادته بإحياءه الحفل لأول مرة، وانه يتشرف بالغناء أمام الجمهور السعودي الذي وعده بإقامة حفل ضخم ومميز على كل المقاييس، كما تمنى ان تتكرر حفلاته بالسعودية بعد هذا الحفل.

وروج صابر الرباعي للحفل على صفحاته بالسوشيال ميديا عبر عدة فيديوهات أعلن فيها عن تفاصيل الحفل المقام بمدينة الملك عبد الله الافتصادية بجدة، ويشارك بها أيضاً الفنان وائل جسار للمرة الأولى.

 

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on

وكان الفنان صابر الرباعي قد أجل طرح ألبومه الجديد منذ نهاية العام الماضي، وقال إنه يفكر في توقيت مناسب لطرح الألبوم الجديد والذي يقدم فيه عدة لهجات عربية، ومن المتوقع ان يطرح في موسم عيد الفطر، وذلك بعد اكتفاءه بطرح أغنية منفردة في الفترة الأخيرة بعنوان "جرحي ما شفى".