هكذا ردت الفنانة الكويتية حياة الفهد على شائعة وفاتها

سادت حالة من الصدمة بين الجمهور بعد انتشار شائعة عبر عدد من حسابات السوشيال ميديا عن وفاة الفنانة القديرة حياة الفهد في أحد المستشفيات بالكويت، الا ان الممثلة الكويتية شيماء علي تولت في البداية نفي هذه الشائعة للجمهور بعدما قامت بالاطمئنان على حياة الفهد من خلال اتصال هاتفي مع ابنتها، من ثم قامت حياة الفهد بنفي هذه الشائعات بنفسها.

حقيقة وفاة حياة الفهد

واكدت شيماء علي عدم صحة الشائعات المنتشرة، ونشرت تسجيلاً صوتياً جاء فيه:"الخبر مو صحيح أم سوزان ما عليها إلا الصحة والعافية.. وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها وحمدلله ما فيها شي.. ياريت لا تداولون الأخبار من غير ما تتأكدون.. والله يطول بعمرها ويخليها حق عيالها وناسها".

ولاحقا اكدت حياة الفهد الملقبة بـ"سيدة الشاشة الخليجية"، النفي بنفسها عبر استوري انستغرام وكتبت قائلة "أنا بخير، وذهبت اليوم إلى الصالون لعمل تسريحة شعر جديدة.. وسأغادر يوم غدٍ إلى القاهرة لتكريمي".

 ثم نشرت صورة تضمنت الآية الكريمة :"

حياة الفهد تنتهي من "مع حصة قلم"

وقبيل شائعة الوفاة، كانت حياة الفهد شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة لها مع الممثلة الهام علي  من كواليس تصوير مسلسلها "مع حصة قلم" المقرر عرضع في موسم رمضان المقبل، كما وأعلنت قبل يومين الانتهاء من تصوير المسلسل ونشرت صورة جماعية لفريق العمل وعلّقت عليها: "انتهيت من تصوير مسلسل مع حصة قلم وشكرا لكاست العمل من فنانين و الاخراج والفنيين والانتاج لكم مني الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق وإنتظرونا في رمضان".

"مع حصة قلم" من إخراج مناف عبدالله وكتابة علي الدوحان وإنتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبد الأمير.