فرح الهادي تُهدي زوجها سيارة بورش في عيد ميلاده ..بالفيديو

فرح الهادي لا تتوقف عن عرض تفاصيل يومياتها وحياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا برفقة زوجها عقيل الرئيسي، وهذه المرة اختارت توثيق لحظات تقديمها هدية باهظة الثمن لزوجها في عيد ميلاده تعبيرا عن محبتها الكبيرة له.

فرح الهادي تهدي زوجها سيارة بورش

وظهرت الممثلة الكويتية فرح الهادي في مقطع فيديو بجولة داخل سيارتها مصطحبة زوجها الى احد معارض السيارات، وقامت بإهدائه سيارة Porsche زرقاء فخمة كهدية له في عيد ميلاده، فأعرب عن سعادته العارمة بهذه الهدية، وطلب منها ان تركب السيارة أولا لأنه يتفائل بها.

ثم دشن عقيل الرئيسي سيارته الجديدة وقام بقيادتها الا انه بدا مترددا وخائفا، ما دفع زوجته الى انتقاده والقول بأنه لا يجيد القيادة، فرد عليها بأنه يحتاج بعض الوقت للتعود على قيادتها.

فرح الهادي تتلقى الانتقادات

وتفاعل الجمهور مع هدية فرح الهادي لزوجها الذي انتقد البعض منهم تباهي الزوجين بالحياة الرفاهية التي يعيشانها، كما نصحوهما بالتخفيف من عرض يومياتهم الخاصة عبر السوشيال ميديا، فيما اعتبر آخرون ان لفنانتهم الحق في ان تعيش حياتها كما تشاء والتعبير عن محبتها لزوجها بالطريقة التي تراها مناسبة.

وبدا ان فرح الهادي استعادت حياتها الطبيعية وخرجت من حزنها بعدما تعرضت مؤخرا لإجهاض جنينها بعد فترة قصيرة من إعلانها خبر حملها في طفلها الأول، فيما اشار البعض الى ان اجهاض جنينها جاء بسبب تدافع الحشود على فرح الهادي خلال مشاركتها في احد النشاطات، بينما ذهب آخرون الى توجيه اللوم لها جراء عرض يومياتها ما عرضها للحسد وفق اعتقادهم.