هل تعوض سمية الخشاب إخفاقها في أعمالها التمثيلية بالغناء في حفلات زوجها؟

كلما سئلت سمية الخشاب عن سبب ابتعادها عن التمثيل لفترات طويلة، تجيب بأنها لم تجد بعد النص المناسب، وأنها تدقق جيدا قبل القبول بأي عرض لأنها كل ما تهتم به المستوى الفني الجيد. لتكون المفاجأة أن سمية الخشاب لم تقدم منذ أعوام طويلة عملا فنيا ناجحا أو مهما، وأخرها العام الماضي "الحلال" وهو المسلسل الذي هوجم بشدة. لا تعترف سمية الخشاب أبدا أنها أخفقت، ولكنها مع ذلك تحاول أن تثبت حضورها بأشياء أخرى غير التمثيل.

سمية الخشاب تدعم لزوجها وتروج لنفسها أيضا!

مؤخرا ركزت جهودها بأن تكون ظل زوجها الفنان أحمد سعد في جولاته الغنائية، فهي تدعمه بكل قوتها، وأيضا لا مانع من أن تشاركه الغناء في بعض الحفلات، مثلما حدث مؤخرا في جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنا الأمر تكرر بأكثر من حفل له بمصر أيضا.

فسمية الخشاب التي تعرفت على أحمد سعد من خلال تقديمهما أغنية ديو "بالحلال" في مسلسلها الرمضاني الأخير، تحرص على أداء الأغنية معه في أغلب الحفلات التي يحييها منذ أن تعارفا، كما أنها في تصريحاتها ببرنامج "أنا وأنا" أصرت على التأكيد أنها مطربة جيدة ولها جمهور في الحفلات رغم أنها أغنيتها الأخيرة "يامسكين" لم يشعر بها أحد.

"المطربة" سمية الخشاب

لا شك أن سمية الخشاب لديها جمهور كبير كممثلة، ورغم ذلك تصر على استنزاف قدراتها في مهنة الغناء التي لم تحقق فيها قبولا كما تتصور، وعليها أن تدرك أن اختياراتها مؤخرا لم تعد مميزة مثلما كان في السابق، حيث كانت تعتبر رقما صعبا في المنافسة كممثلة قوية.