اسبوع أزمات الصداقة بين النجمات...كيف واجهن الخلافات هذه المرة؟

ازمات الصداقة بين عدد من النجمات تصدرت مؤخرا الحديث بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيما سارعت عدد منهن الى ايضاح حقيقة الخلافات اما عبر تغريدات كما فعلت النجمة اليسا بخصوص علاقتها مع زميلتها الاماراتية احلام، او من خلال تصاريح اعلامية وضعت النقاط على الحروف بشأن تأطير الصداقة ضمن حدود ضيقة لا تتعدى الزمالة كحال الفنانة نانسي عجرم بعلاقتها مع اليسا.

خلاف اليسا وأحلام

بعد الضجة التي أثيرت في الأيام الماضية بشأن إلغاء إليسا متابعة زميلتها أحلام على إنستغرام وبالتالي تكهن البعض بنشوء خلافات مستجدة بينهما، خرجت الفنانة إليسا عن صمتها امس وأوضحت عبر تغريدة على "تويتر" بأنها لم تكن تقصد إلغاء متابعة أحلام، وأن ما حدث تم عن طريق الخطأ، مؤكدة أن علاقتهما في أفضل حال، وأنها ستقوم بتدارك هذا الخطأ، لتسد الباب على كل من حاول تعكير صفو صداقتها بأحلام بعدما تمتنّت روابط علاقتهما في برنامج "ذا فويس".

صداقة أنغام وأصالة

ازمة أخرى كادت ان تطيح بصداقة الفنانتين أنغام واصالة نصري بعد تداول خبر عن لسان الاولى وفق احدى المجلات تعترف فيه بان صديقتها اصالة أخبرتها بأنها كانت تتعاطى الحبوب الممنوعة وبأنها اقلعت عن تعاطيها حاليا.

أنغام نفت بشكل قاطع ما يتم تداوله عن لسانها قائلة :" صديقتي الغالية أصالة لم تخبرني بشيء مما جاء بهذا المقال الكاذب جملة وتفصيلًا"، فيما لم تنجر أصالة الى ما يشاع ومن شأنه اثارة الخلافات بينها وبين انغام، لتوجه رسالة للأخيرة تؤكد فيها بأن صداقتهما لن تهتز بمثل هذه الشائعات.

انغام واصالة

وقالت أصالة في رسالتها: "غاليتي أنغام.. لست بحاجة إلى أخبار كاذبة كي أكتشف صفاء سريرتك وعمق محبتك لي، ولا أظن أحداً يصدق مثل هذه الترهات التي يطلقها كتبة ريشتهم سكين وحبرهم حقد يخرج من صدور لا تعرف معنى الصداقة التي تربطنا، ربما لأنهم لم يختبروا مثل هذا الشعور النبيل، ولن يفهموه".

صداقة نانسي عجرم واليسا

وبعدما كانت النجمتين اللبنانيتين نانسي عجرم واليسا ترتبطان في السنوات الماضية بعلاقة صداقة لا بأس بها خصوصا وان اليسا كانت تزرو منزل الاول وتلتقيها في عدة مناسبات، تفاجئ الجمهور مؤخرا بحالة الفتور والتوتر التي سادت بينهما.

وتجسد أول الجفاء بتداول فيديوهات لاليسا وهي تتجاهل نانسي أثناء التقاط صور تذكارية معها في أحد الاحتفالات الفنية ببيروت قبل اسابيع ماضية، لتظهر نانسي عجرم بعدها في برنامج "منا وجر" بمناسبة عيد الام وتصرّح بأن علاقتها بإليسا محدودة وليست صديقتها وان ما يجمعهما أصدقاء مشتركين فقط لذلك تتقابلان، وبالتالي فإنها أطرت علاقتها بها ضمن الزمالة فقط.

اسما شريف منير وولاء الشريف

كذلك سارعت ابنة الفنان شريف منير، اسما شريف منير، الى الرد على كل شائعات خلافاتها مع الممثلة ولاء الشريف بنشرها صورة لهما معا عبر حسابها على انستغرام اكدت فيها على اواصر صداقتها بها وارفقتها بتعليق جاء فيه :"شخصية جميلة ومحترمة وأنا بحبها".

وجاءت ردة فعل اسما على نشر صورتها مع ولاء بعدما اتهم الجمهور بأن الاخيرة كانت السبب وراء انفصالها عن خطيبها الفنان محمود حجازي لا سيما بعد ظهور ولاء ومحمود معاً بأكثر من صورة رومانسية عبر صفحة الاخير على انستغرام، وهي صور من كواليس مشاهد مسلسل "أبو العروسة" الذي يشاركان به معاً.