تعرفوا على قائمة "فوربس" لأقوى المشاهير في مصر

أصدرت مجلة "فوربس" الشرق الأوسط قائمتها لأكثر الفنانين والمشاهير العرب في 2017، ونشرت قائمة الأقوى والأكثر تأثيراً للمشاهير المصريين، والذين تصدرهم النجم عمرو دياب وعادل إمام، مع وجود عدة مفاجآت بالقائمة.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب وعادل إمام الأكثر تأثيراً.. وأسماء غير متوقعة بالقائمة

وأصدرت مجلة "فوربس" معاييرها لاختيار الأقوى والأكثر تأثيراً بين المشاهير، والتي تعتمد على أرقام المتابعين على مواقع التواصل المختلفة ويويتوب ومدى تأثيرهم على الجمهور وانشطتهم خارج الفن بالإضافة إلى مسيرتهم الفنية، وتصدر القائمة عمرو دياب بأكثر من 30 مليون متابع على شبكات التواصل.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وجاء في القائمة عادل إمام بأكثر من 16 مليون متابع، واحمد حلمي بما يقارب 19 مليون متابع، وتامر حسني بـ 29 مليون متابع وشيرين عبد الوهاب بـ22 مليون متابع، ومحمد حماقي بـ19 مليون متابع، وأحمد السقا 15 مليون متابع، وآمال ماهر بأكثر من 13 مليون متابع.

وجاء النجم محمد رمضان في القائمة بأكثر من 8 مليون متابع، خلفاً لعدد من الأسماء المفاجئة مثل كريم عبد العزيز وحسن الشافعي وغادة عبد الرازق ورامز جلال ودنيا سمير غانم ومحمد صبحي، ومن أبرز مفاجآت القائمة تواجد النجوم الشباب أحمد جمال وتامر عاشور ومحمد إمام وحسن الرداد والذي يتابعه أكثر من 8 مليون على شبكات التواصل.

وضمت القائمة أيضاً نجوم شباب مثل ساندي وكارمن سليمان ورامي صبري وعلي ربيع ومي عز الدين وهبة مجدي ويسرا اللوزي وآيتن عامر وآسر ياسين وغيرهم، واحتلت وفاء الكيلاني مرتبة متقدمة بـ 3 مليون متابع، وتزيل القائمة التي اعلنتها فوربس الفنان عمرو يوسف بما يقارب 4 ونصف مليون متابع على مواقع التواصل.