زوج نانسي عجرم يشاركها الغناء لاول مرة ..شاهدوا رومانسيتهما

تداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت فيه برفقة زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم وهو يدندن معها ويتمايل على وقع اغنية "ما فيي عيش إلا معك" خلال حفل عشاء أقامه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لمناسبة إصدار طابع بريدي يحمل اسمه وصورته.

نانسي عجرم وزوجها يخطفان الانظار

وظهرت نانسي بغاية السعادة والرومانسية وهي توجه كلمات الاغنية الى زوجها الذي كان يقف خلفها ويتمايل على انغام اغنيتها الفائضة بكلمات الحب وسط تصفيق الحاضرين، وهي المرة الاولى التي يشاركها فيها زوجها الغناء معها رغم حرصه على ابقاء صوته خافتاً.

 

A post shared by Bh-bloger (@bh.bloger) on

وتزوج الثنائي قبل نحو 10 سنوات وما يزال الاستقرار والحب يملآن حياتهما الزوجية، ولديهما طفلتين وهما : ايلا وميلا، فيما حين اعربت نانسي عن نيتها الاعتزام بانجاب طفل ثالث في الفترة المقبلة وقالت بأنها ستسميه "راي" بحال كان صبياً.

نانسي عجرم وكليب "ومعاك"

على صعيد فني، طرحت نانسي عجرم  احدث كليباتها لأغنية "ومعاك" التي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان، وهي من كلمات محمد الرفاعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة.

 

وفاجأت نانسي جمهورها بإطلالتها الجريئة والشبابية في الكليب بعدما ظهرت بالهوت شورت القصير وتسريحة شعر ومكياج متجدد، فيما تستعد لطرح كليب جديد لأغنية "الحب زي الوتر"، ولم تحدد موعد طرحه بعد، وتتعاون فيه أيضاً مع المخرجة ليلى كنعان.