أول صورة تجمع أصالة بشقيقتها ريم نصري بعد سنوات الخلافات والقطيعة

أخيراً تمت المصالحة بين الشقيقتين أصالة وريم نصري رسمياً أمس، بعد سنوات طويلة من الخلافات الحادة والتي وصلت إلى الحرب الكلامية المستمرة وتبادل الاتهامات والقطيعة التامة لأكثر من 7 سنوات.

أصالة تصالح ريم نصري أخيراً وتلم شمل العائلة

وفاجأت ريم نصري أمس الجميع بنشر أول صورة تجمعها بشقيقتها أصالة على انستقرام وبرفقة شقيقها الآخر أنس نصري، والذي كان على خلاف أيضاً معها في السنوات الأخيرة، لتؤكد رسمياً انتهاء الخلافات والحرب بينهما وعودتها إلى القاهرة للقاء العائلة بعد فترة من انتهاء حدة التصريحات بين الطرفين.

وعلقت ريم نصري على الصورة المفاجئة قائلة:" الحمدلله يارب"، ولاقت الصورة اعجاب الجميع لنجاح المصالحة أخيراً والتقاء الشقيقتين بعد غياب وبجانب أنس نصري ووالدتهم، وذلك بعد أيام من نشر أصالة صورة تجمع كل أفراد العائلة وتحمل في يدها صورة لشقيقتها ريم على الهاتف.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وكانت الخلافات بين الشقيقتين قد بدأت بتوتر في العلاقة وقت رغبة ريم نصري الغناء ورفض أصالة لذلك منذ عام 2006، وتحولت إلى خلافات علنية وقطيعة منذ 2012 وهي الفترة التي تبادلا فيها الاتهامات القاسية والتصريحات العدائية إلى ان هدأت الاجواء بينهما منذ فترة قليلة وعادت العلاقة تدريجياً بالتواصل على انستقرام قبل اللقاء الأول لكل أفراد العائلة.