صور رومانسية مميزة لكندة علوش مع عمرو يوسف في حفل عيد ميلادها الـ36

كثير من المفاجآت أعدها الفنان عمرو يوسف لزوجته النجمة كندة علوش، منها هدايا سرية لم يتم الكشف عنها، وأخرى كانت عبارة عن باقات متنوعة من الورود الجميلة، وكذلك حفل عيد ميلاد مميز حضره الأصدقاء المقربين وعلى رأسهم المنتج محمد حفظي.

عيد ميلاد كندة علوش

وقد أبدت كندة علوش سعادتها بأكثر من رسالة لزوجها، فيما هو قام بتهنئتها بطريقة رومانسية جدا، لكن ما جذب الأنظار هو تداول صور رومانسية جديدة لهما، حيث ظهر عمرو يوسف وهو يطوق زوجته الممثلة المحبوبة، وقد نالت تلك الصورة كثير من علامات الإعجاب، وكالعادة عبرت كثير من الفتيات عن أمنياتهن بأن يعشن حياة مثل التي تعيشها كندة علوش مع عمرو يوسف حيث يغرقها برومانسيته ومفاجآته دوما.

كندة علوش وعمرو يوسف

النجموم يهنئون كندة علوش

كما ظهرت كندة علوش تحتفل بعيد يملادها مرة أخرى أيضا مع زوجها بحضور أحمد عز وشام الذهبي ابنة أصالة، وقد  كندة علوش عشرات التهاني من قبل زملائها لتهنئتها بعيد ميلادها السادس والثلاثين، منهم نيللي كريم وهند صبري، ومن المعروف أن كندة علوش من مواليد مدينة حماة السورية في السابع والعشرين من مارس عام 1982.

وفي الوقت الذي تغيب فيه كندة علوش عن سباق شهر رمضان الدرامي للعام الثاني على التوالي، يواصل عمرو يوسف تصوير مسلسله "طايع" الذي يخرجه عمرو سلامة، ليعرض في رمضان 2018.