صورة: هكذا أقلقت أصالة الجميع بتعليقها على رومانسية كارول سماحة وزوجها

كارول سماحه وزوجها حيث نشرت الفنانة كارول سماحة صورة تعود إلى العام الماضي مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، ووجهت له رسالة رومانسية، في تواصل نادر بينهما على مواقع التواصل إذ يفضلان دائماً إبعاد حياتهما الخاصة عن الأضواء.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

أصالة تكشف سبب مقلق لرومانسية كارول سماحة مع زوجها!

وكتبت كارول سماحة تعليقاً يحمل كلمات رومانسية إلى زوجها، بدون مناسية، مسترجعة ذكريات الصورة التي التقطت في العام الماضي، ووصفت زوجها بألطف رجل على الأرض، وعبرت عن حبها له، بجانب مدحها للفندق الذي كانت تتواجد به وقت هذه الصورة.

وحازت الصورة على اعجاب متابعي كارول سماحة بسبب ندرة مشاركتها للحظاتها الرومانسية مع زوجها، إلا ان تعليق الفنانة أصالة على الصورة غير مجرى تعليقات المتابعين بعد ان أثارت القلق حول حالة زوج كارول الصحية وسبب رسالتها إليه، وعلقت:"الله يسعدكم ويحفظكم ويحمي محبّتكم، ألف الحمد لله على سلامة الدكتور وليد الغالي"، لتنهال على كارول تساؤلات جمهورها حول صحة زوجها.

وعلى الناحية الفنية، تستعد كارول سماحة لإطلاق أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة مع الموزع عادل حقي بمناسبة الربيع، وذلك بعد طرحها آخر اعمالها أغنية "انسى همومك" في بداية العام، وتستعد لطرح أول أفلامها في السينما اللبنانية بفيلم "بالصدفة" في نهاية العام الجاري.