صور: شيرين عبد الوهاب تفاجيء حسن الشافعي في الاستديو بهذا الأمر!

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى العمل مجدداً في ألبومها الجديد والذي اجلت طرحه مؤخراً، ونشرت صوراً طريقة من لقائها مع الموزع حسن الشافعي أثناء العمل على الألبوم الجديد.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تحرج حسن الشافعي بهديتها المفاجئة في الاستديو

وفاجأت شيرين عبد الوهاب الموزع حسن الشافعي في الإستديو بإهدائه وروداً، ونشرت صوراً للحظة شعور الشافعي بالخجل بعد المفاجأة على صفحتها بانستقرام، وعلقت قائلة:" شيرين: جايبالك وردة يا سونسون، حسن: لا..لا لا ..طب ينفع كدة"، ونشر حسن الشافعي صوراً أخرى بلقائه مع شيرين معلقاً:" المزيكا الحلوة بتبدأ بالصحبة الحلوة.. وردة حبنا".

 

A post shared by Hassan El Shafei (@hassanelshafei) on

وشوقت شيرين جمهورها إلى الألبوم بلقائها مع جسن الشافعي والذي تتعاون معه في عدة أغاني بالألبوم بجانب عدد من الموسيقيين والشعراء مثل أيمن بهجت قمر الذي أعلن مشاركته في الألبوم، بالإضافة إلى حسام حبيب وأمير طعيمة وغيرهم، وأكدت انها ستطرحه بعد عيد الفطر المقبل.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وعلى الجانب الآخر، شاركت شيرين عبد الوهاب جمهورها فيديو طريف مع ابنتها مريم وهي تعزف لها على البيانو أغنيتها الشهيرة "مشاعر" وشاركتها شيرين الغناء، وذلك للاحتفال على طريقتها بعيد الأم أمس، ولاقى الفيديو إعجاب جمهورها بسبب عفويته وطريقتها المميزة في الاحتفال وكذلك تغير طريقة تعاملها مع مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.