فيديو: محمد عبده يبدأ العد العكسي لطرح ألبومه الجديد "عمري نهر" وهذه تفاصيله

شوق فنان العرب محمد عبده جمهوره بإعلانه موعد طرح ألبومه الجديد "عمري نهر"، وبدء شركة روتانا العد العكسي لطرح الألبوم في الأسواق نهاية الشهر الجاري، وهو ما جعل جمهوره على مواقع التواصل يدشنون هاشتاق باسمه احتفالاً بقرب صدور الألبوم.

تعرفوا على موعد وتفاصيل ألبوم فنان العرب الجديد

ويضم ألبوم محمد عبده الجديد 10 أغاني يتعاون فيها مع عدد من الشعراء الكبار مثل الأمير بدر بن عبدالمحسن و فائق عبدالجليل و الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة و طارش قطن الإضافة إلى إعادة إحياء قصيدة "فى المقهى" للشاعر الراحل نزار قباني، وتأتي أغاني الألبوم بالكامل من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

وأصدرت شركة روتانا الألبوم على المتاجر الإلكترونية للحجز قبل طرحه رسمياُ في 29 مارس الجاري، ونشرت أول برومو للألبوم بالإضافة إلى البوسترات، وهو ما حمس جمهوره لاستقبال الألبوم الجديد لمحمد عبده، والذي يتعاون فيه أيضاً مع مجموعة مميزة من الموزعين الموسيقيين مثل يحيى الموجي وهاني فرحات ووجدي فؤاد وحسام كامل ومن إشراف خالد أبو منذر.

ومن عناوين أغاني الألبوم:"تأخرنا"، "لكل شى أول"، "عمرى نهر"، "خضار البحر"، "أنا شرهان"، "ليالى العشق"، "لو ما تحب العين"، "جتنى الأسامى"، "جيت على بالى"، و"فى المقهى"، ومن المتوقع ان يعلن محمد عبده عن جدول حفلاته الجديد بعد الألبوم والذي يبدأه بحفل ضخم في دار الأوبرا المصرية نهاية الشهر المقبل.