فيديو عمره تسع سنوات..كاظم الساهر يتحدث عن شعوره في أول لقاء له بعد رحيل والدته

فيديو نادر للقيصر كاظم الساهر قبل تسع سنوات، حيث شهد الظهور الأول له حينها عقب وفاة والدته السيدة نورية، وقد بدا كاظم الساهر متأثرا جدا في اللقاء الذي تم تصويره في الاستديو الخاص به بمنطقة الجيزة بالقاهرة، وكانت والدته قد لاقت ربها في العشرين من شهر مارس عام 2009، أي قبيل يوم واحد من الاحتفال بعيد الأم.

كاظم الساهر يصف والدته بكلماته مؤثرة

وتحدث كاظم الساهر في الفديو الذي نشرته إحدى صفحات "الفانز" عن شعوره بعد فقدان السيدة والدته، مؤكدا أنها كانت أكثر شخص يخاف عليه بهذه الحياة، ولافتا أنه غنى لها أغنية "أم الشيلة" التي صدرت فيما بعد ضمن إحدى ألبوماته، وقبل أن تصدر جلست هي معه بالاستديو ورددها على مسامعها.

وأكد كاظم الساهر أنه كان يطمئن كثيرا حينما يتصل بها ويطلب منها أن تدعو له، حيث كان يحب جدا الاستماع إلى صوتها وهي تتمنى له بالتوفيق والصحة والرضا.

كاظم الساهر بين والديه

ماذا كتب كاظم الساهر عن والدته؟

وكشف كاظم الساهر كذلك عن تدوينة كتبها له حكي فيها عن أخر لقاء جمعهما قبيل رحيلها، حيث وضع عنوانا معبرا للحكاية بعنون "أخر لقاء"، وقد وصف خلالها إحساسه بعد أن غادرت الدنيا وكيف كانت تحميه بعيونها.

يذكر أن كاظم الساهر لم يحضر جنازة والدته، حيث دفنت بالعراق، فيما هو كان متواجدا بالقاهرة، وسافر عدد من أقاربه مع الجثمان، وهو لم يتمكن من السفر، وقد أخذ العزاء بها في القاهرة بحضور عشرات من مشاهير الفن والإعلان بمصر والعالم العربي.