صورة: دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها بمفردها.. ماذا عن عمرو دياب؟

انتظر الكثير من جمهور عمرو دياب ودينا الشربيني ظهور الهضبة في حفل لعيد ميلاد دينا الشربيني كما فعلت هي في عيد ميلاده بتنظيمها حفل مفاجيء بحضور أصدقائه، وسربت الصور والفيديوهات من الحفل، في حين احتفلت هي بعيد ميلادها بمفردها.

 

❤️❤️❤️

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

هل تجاهل عمرو دياب عيد ميلاد دينا الشربيني؟

واحتفلت دينا الشربيني بعيد ميلادها بدون ترتيب في بيروت قبل موعده أثناء حضورها افتتاج مهرجان بيروت لسينما المرأة في وجود بوسي شلبي ودرة ونيللي كريم وعيرهن، وهي المناسبة التي كشفت فيها دينا الشربيني على استحياء غناء عمرو دياب لها أغنية "برج الحوت" خصيصاً لها، وبعدها احتفل زملائها في المسلسل بعيد ميلادها في بيروت أيضاً.

وفي يوم ميلادها، نشرت دينا الشربيني صورة بمفردها وهي تحمل باقة ضخمة من الورود ولم تعلق عليها، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب احتفالها بمفردها وهل الورود هي هدية عمرو دياب لها فقط؟ في حين تسبب احتفالها الغريب بعيد ميلادها في إعادة التساؤلات حول انفصالها عن عمرو دياب ورغبتها في عدم كشف الأمر، خاصة انه اختفى عن التواجد معها طوال الفترة الماضية وتواجد في أكثر مناسبة مع عدد كبير من الفنانين بدونها.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وتعمل حالياً دينا الشربيني في تصوير مسلسلها الجديد "المعجزة" في رمضان المقبل، بعد عودتها من بيروت منذ أيام، في حين يقضي عمرو دياب أوقاته حالياً في التجهيز لألبومه الجديد وحفلاته الصيفية القادمة وأبرزها حفل في الجامعة الأمريكية نهاية هذا الشهر وحفل في احد فنادق القاهرة الشهر المقبل.