نادين نسيب نجيم بعد عملية تعريض الفك: إللي أجمل مني يعمل أحسن مني!

جمهور نادين نسيب نجيم منشغل حاليا بعملية تجميلها الأخيرة، فالممثلة التي تعتبر من أجمل جميلات الشاشة اللبنانية قررت الخضوع لبعض التعديلات في وجهها رغم أن الجمهور يحبها كما هي. وعلى ما يبدو أن عبارات الانتقاد التي وصلتها كانت قوية جدا، لذا قررت النجمة الناجحة أن ترد وبقوة وقسوة، وتوتر وارتباك أيضا!

نادين نجيم تتهم من انتقدوها بعد عملية تعريض الفك بالغيرة

لم تكتف نادين نسيب نجيم باليفديو الذي نشرته وهي تستعرض وجهها بعد أن خضعت لعملية تعريض الفك "عملة تكساس"، وتطلب فيه من المنتقدين أن يتوقفوا لأنها أحبت شكلها بعد هذا التغيير، حيث قامت فيما بعد بكتاب تدوينة طويلة جدا، بدت فيها وكأنها تبعث برسائل لأشخاص بعينهم واتهمتهم بأنهم يغيرون من نجاحها ومن اتساع شعبيتها ومن جمالها كذلك، واتهمت آخرون بأنهم مرضى حيث يعجبون بالنجمات العالميات اللاتي خضعن لنفس عملية التجميل أو من يشبهنها في تفاصيل وجوههت في حين يستنكرون هذا الأمر عليها.

نادين نسيب نجيم: يلي أجمل مني يعمل أحسن مني!

كان غريبا أن تقول نادين نسيب نجيم أنها لن ترد على الهجوم، وفي نفس الوقت تواصل رسائلها لهم، وإعلان غضبها، وكان غريبا أيضا أنها تزعم عدم تأثرها بانتقادات تغيير شكلها الأخيرة وفي نفس الوقت تظهر من خلال عباراتها كم هي متأثرة سلبا، لدرجة أن تدوينتها عبر أنستجرام بدت مرتبكة كثيرا، والبعض اتهمها بالتعالي والتباهي بالجمال وبالنجاح وبالشعبية، خصوصا حينما قالت :" انا ما عم رد و لا رح غير شكلي كرمال حدا هيك انا مبسوطة ويلّي اجمل مني يعمل احسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم!".

 

بعتقد بكفي حكيتوا كتير عن موضوع شكل وجي و أخدتوا راحتكم وانتقدتوا لشبعتوا صرلكم سنة بس مش معقول كل ما نزل صورة حلوة او ايا شي بتتركوا كل شي و بتعلقوا على حنكي بالوقت يلي بتنفحطوا و بتجنوا بجمال الأجانب و هيدي الصورة حطيتا ليش حلال على الأجانب و عليي انا لاء ! تتشوفوا عقدة البعض مني انا تحديداً وكأني الأولي و الأخيرة هيدي انا هيدا شكلي و كتار حاولوا يقلدوني بس بنفس الوقت بينتقدوني هيدي مع الأسف نفسيات البعض انا متقبلة بس خلص حكيتوا و انا ما عم رد و لا رح غير شكلي كرمال حدا هيك انا مبسوطة ويلّي اجمل مني يعمل احسن مني ما زهقتوا نفس الحكي بتعيدوا صرلكم سنة والله انا زهقت عنكم ! وشو المقصود من كل هل حكي غير حالي؟ مستحيل !!! تأثروا على نجاحي على ثقتي بنفسي ؟ مستحيل !!! تغيروا رأي العالم يلي بحبوني و بشوفوني حلوة بدكم تعملولن غسل دماغ لكل انسان بحبني وتحاولوا تشوهوا صورتي قدامن !! مستحيل مستحيل بدكم تجيبوا لايك و فولورز ؟ اي ممكن بس نصيحة ما شايفين أني ماشية بطريقي و المحبين و المعجبات كتار لوين بدكم توصلوا ؟ ما شايفين غيري بكل الوطن العربي ؟ بعرف هيدي ضريبة النجاح بس اذا انا بنت بلدكم و هيك عم تعملوا فيي شو خليتوا لغير عالم هيدا جوابي للي عاملين حالن بيفهموا وعندن الصلاحية يحكموا على العالم وينتقدوا والمفروض المشهور يسكت و يبلعها و ما يحكي الحق ! انا انسانة وعندي صوت متلكم بجاوب وقت يلي لازم جاوب وهيدا جوابي ان شاء الله تحلوا عن حنكي و تركزوا بجمالكم يا حلوين إنتوا يا ملوك الجمال. والله يعطيكم على قد نيتكم وعلى قد ما بتحبوني #صرعتونا #نادين_نسيب_نجيم #nnn#nadinenassibnjeim 

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

ثم تابعت:" بس نصيحة ما شايفين أني ماشية بطريقي و المحبين و المعجبات كتار لوين بدكم توصلوا ؟ ما شايفين غيري بكل الوطن العربي ؟ ".