مي كساب تغضب جمهورها بتصرف يضر جنينها!

فاجئت الفنانة مي كساب مؤخرا متابعيها بإقدامها على تصرف وصف بأنه يضر جنينها، حيث أنها أوشكت على دخولها شهرها الثامن من الحمل، وبالطبع هناك بعض المحاذير التي ينغي ألا تقع بها حفاظا على صحة طفلها، وقد بدأ الأمر بعد أن كتبت على أنستجرام تساؤل :"يا تري هاعمل لون شعري ايه ؟؟؟؟؟؟" وأرفقته بصورها في صالون تصفيف الشعر.

مي كساب متهمة بتعمد إضرار جنيها!

 حيث تلقت تعليقات هجومية كثيرة، تنتقد إقدامها على هذا التصرف خصوصا وأن بعض المواد الكيمائية الموجودة في الصبغات تكون مضرة للجنين، وهو الأمر الذي أزعج متابعيها وأتهمها بعضهم بالإهمال.

مي كساب توضح الحقيقة عل طريقة سيرين عبد النور

لكن مي كساب عادت وأوضحت وجهة نظرها من خلال تعديل لتدوينتها، حيث أضافت :"شكرًا علي ذوقكم وخوفكم عليه انا في السابع وسالت الدكتور الصبغه مش مضره ع البيبي طالما ما فيهاش امونيا شديدة".

وهي تقصد أنها متقدمة في شهور الحمل، وبحسب رأي الأطباء فإن الأجنة لا يتأثرون بتلك الأمور في مثل هذه المرحلة، حيث ستضع مي كساب طفلها الثاني في شهر مايو المقبل.

يذكر أن الجمهور فيما قبل انتقد سيرين عبد النور أثناء حملها في ابنها كريستيانو الذي وضعته قبل أيام، واتهمها باجراء عملية حقن فيلر لوجهها وهو أمر يضر الجنين، ولكنها عادت وأوضحت الأمر بأن انتفاخات وجهها بسبب الحمل، وأنا من المستحيل أن تقوم بهذا الأمر أثناء حملها حفاظا على طفلها.