زوج غادة عادل يثير التساؤلات بغيابه عن حفل تكريمها وتجاهله لها!

احتفلت الفنانة غادة عادل بتكريمها للمرة الأولى عن مجمل أعمالها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في جنوب مصر برفقة أصدقائها في الوسط الفني، والذين حرصوا على التواجد معها ودعمها، وسط غياب وتجاهل زوجها المخرج مجدي الهواري للأمر.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

غادة عادل تثير الانتقادات وزوجها يتجاهل تكريمها لأول مرة

وأثار غياب المخرج مجدي الهواري عن تكريم زوجته غادة عادل في مهرجان الأقصر للتساؤلات حول طلاقهما الرسمي والنهائي بعد فترة من تداول هذه الأخبار بقوة، وتردد انهما قررا الانفصال بشكل سري وفي هدوء مع استمرار ظهورهما في المناسبات العامة والعائلية، ولكن غياب الهواري مؤخراً عن أهم مناسبة لغادة أثار التساؤلات والجدل من جديد.

ولم يتواجد مجدي الهواري في اول حفل تكريم لغادة عادل في مسيرتها، رغم انه تولى إخراج معظم اعمالها الفنية التي كرمت عليها، بجانب تجاهله تهنئتها كعادته على حساباته بالسوشيال ميديا، وفي نفس الوقت لم توجه غادة عادل كلمة له أثناء تكريمها على مجمل أعمالها، ومن قبلها لم تهنئه أيضاً على آخر اعماله مسلسل "الشارع اللي ورانا" مع درة.

وتلقت غادة عادل تهنئة من زميلاتها في الوسط الفني وعلى رأسهن كندة علوش ومنى زكي، وأثارت الانتقادات داخل المهرجان بعد غيابها عن ندوة تكريمها والمؤتمر الصحفي في المهرجان وعودتها للقاهرة سريعاً، بحجة ارتباطها بأعمال فنية وتصوير برنامجها "تعشبشاي".