فيديو مسرب لـ هيفا وهبي في كواليس كليب "يا ميمة" قبل 20 عاما

كشف مخرج مخرج فيديو كليب "يا ميمة"، رجا زهر، عن بعض اللقطات النادرة للنجمة هيفاء وهبي من كواليس تصوير فيديو كليب النجم عاصي الحلاني اثناء مشاركتها معه كموديلز في الكليب عام 1996 اي منذ 22 عاما.

هيفاء وهبي بكواليس "يا ميمة"

واظهرت اللقطات التي نشرها المخرج رجا زهر عبر حسابه على فيسبوك، هيفاء وهبي وهي تقوم بأداء مشهد شعورها بالرعب اثناء تهديد احد افراد قبيلتها بخطفها وقلتها بالسيف، واوضح المخرج في تدونية له بأن هذا العمل هو الأول لهيفاء على صعيد التمثيل، واصفاً بأنها متعددة المواهب منذ بداية شهرتها.

وبدت هيفاء بملامح جميلة في الكليب بلوك غجري مع المكياج البارز لعينيها، كما بدت متجاوبة جدا مع تعليمات المخرج في ادائها للمشهد.

وفي بداياتها الاولى نحو الشهرة، شاركت هيفاء وهبي كفتاة موديلز بحوالي 4 كليبات لأشهر نجوم لبنان، وهم: عاصي الحلاني، وجورج وسوف، وهاني العمري، وجوليا بطرس.

هيفاء تبدأ بتصوير "لعنة كارما"

من ناحية ثانية، تنطلق هيفاء وهبي بتصوير أولى مشاهدها في المسلسل الدرامي "لعنة كارما" بعد تأجيلات طالت العمل لأكثر من مرة، فيما يواصل المخرج خيرى بشارة اختيار باقي أبطال العمل المشاركين أمام هيفاء.

لعنة كارما هيفاء وهبي

وتم التعاقد الى الآن مع كل من: نبيل عيسى وباسم الزارو وزكي فطين عبد الوهاب وآلاء الشريف وسامح الصريطى وضياء عبد الخالق ومي فخري وآخرون، وقرر المخرج خيري بشارة تصوير العمل بوحدتي اخراج، للحاق بموسم رمضان المقبل بسبب ضيق الوقت.

مسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمي ومحمد كمال حسن، وإخراج خيري بشاره وإنتاج ممدوح شاهين، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين هيفاء والاخير بعد أن قدما معًا مسلسل "الحرباية " العام الماضي.