زوجة عابد فهد تبهر الجمهور بصورة من طفولتها

شاركت الاعلامية زينة يازجي، زوجة النجم السوري عابد فهد، متابعيها عبر حسابها على انستغرام من خلال صور عابد فهد وزوجته بصورة لها من طفولتها وقارنتها بصورة حديثة لها، وسألت متابعيها عما اذا كانت ما تزال تشبه نفسها بين المرحلتين، وعلقت قائلة :" كم أشبه نفسي؟ الناس تغيرك و التجارب تحولك و الزمن يكبرك و لكن الهدف و الحلم يبقى و يبقيك".

زينة يازجي لم تتغير ملامحها

وتفاعل المتابعين مع الصورة معربين عن اندهاشهم وانبهارهم جراء عدم تغيّر ملامحها كثيرا بين الماضي والحاضر باستثناء ملامح النضوج، ولفت آخرون الى انها تعد من الاعلاميات القلائل اللواتي لم يلثهن خلف موضة عمليات التجميل واجراء تغييرات جذرية في الوجه، فأشادوا بجمالها الطبيعي منذ صغرها.

الاعلامية السورية زينة يازجي ما تزال تعيش حاليا فترة حزن جراء وفاة والدها قبل مدة قصيرة حيث نعته قبل نحو اسبوع عبر السوشيال ميديا، واشارت الى انها فقدت بعد وفاته سندا قويا لها حيث نشرت صورة لها من طفولتها مع والدها وعلقت بالقول :"ما أعظم القوة التي كنت اشعر بها وانت الى جانبي الله معك ابي".

يذكر ان زينة يازجي تزوجت من الممثل عابد فهد عام 2003 ورزق  بطفلين هما : لونا وتبلغ من العمر حاليا 14 عاما، وتيم الذي اتم عامه الثامن.