صورة: هكذا يظهر تيم حسن مع نيكول سابا على البوستر النهائي لمسلسل "الهيبة 2"

أفرجت الشركة المنتجة لمسلسل "الهيبة 2" اخيراً عن البوستر الرسمي والنهائي للعمل المنتظر في رمضان 2018، وذلك بعد فترة من تداول الجمهور لبوسترات غير رسمية بسبب تشوقهم لرؤية نيكول سابا لأول مرة مع تيم حسن في المسلسل.

تيم حسن مع أبطال "الهيبة" جميعاً على بوستر المسلسل

وفاجأ تيم حسن، بطل المسلسل، جمهوره بنشر بوستر العمل والذي يظهر فيه بجانب كل أبطال المسلسل، بعد نشره بوستراً مبدئياً منذ فترة ظهر بع بمفرده وهو ما أثار التساؤلات حول سبب عدم وجود الفنانة نيكول سابا معه، بعد انضمامها للمسلسل بعد اعتذار نادين نجيم.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

وظهر تيم حسن بإطلالته الجديدة في العمل ممسكاً بسلاح بجانب نيكول سابا والفنانة منى واصف وعبده شاهين وبقية أبطال المسلسل، وعلق صادق صباح على البوستر قائلاً إنه الرسمي والنهائي للعمل، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم الجدد بجانب نيكول سابا مثل فاليري أبو شقرا ورفيق علي أحمد واويس مخللاتي وغيرهم.

ويحمل الجزء الثاني من المسلسل عنوان "العودة"، وهو من قصة هوزان عكو وسيناريو باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي، ولاقى البوستر باسمه وأبطاله الجدد تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بعد نشره، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.