فهد البناي يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ عبدالله الباروني اثناء التصوير

وفاة عبدالله الباروني خبر صدم زميله الممثل الكويتي فهد البناي الذي تقاسم معه تفاصيل يوم امس في بلاتو التصوير من خلال استكمالهما معا تصوير مشاهد احداث المسلسل الدرامي "الخافي أعظم" بمشاركة عدد من نجوم الخليج حيث يلعب الراحل دورا محوريا في العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

تفاصيل محزنة قبل وفاة عبدالله الباروني

وكتب الممثل الكويتي فهد البناي تدوينة شرح فيها تفاصيل لحظات لقائه الاخير بزميله الراحل عبدالله الباروني مشيرا الى ان الفقيد قام لأول مرة بعناقه بشكل مختلف عن المعتاد ودعا له بالتوفيق.

 

من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا امس كنت امثل معاه مشهد ونضحك وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات،واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك، ، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل .. واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب .. ادعوله جزاكم الله خير #انا_لله_وانا_اليه_راجعون #عبدالله_الباروني_في_ذمة_الله

A post shared by (بوصقر) فهد البناي (@fhad_albannai) on

وجاء في تدوينته :"من الصبح والله مصدوم وموعارف شكتب عن هالانسان الخلوق الله يرحمه من ساعات وتحديدا امس كنت امثل معاه مشهد ونضحك، وكنت اطفره كالعاده واخرعه من المرتفعات، واستغربت بعد ماخلص مشهده معاي من بعيد قتله يعطيك العافيه الباروني ناداني وحضني حيل ويقولي انت ممتع الشغل معاك فهوود الله يوفقك،، واستغربت والله لاني مشتغل معاه من قبل اول مره يحضني بهالشكل ..واليوم انفجعنا بخبر وفاته ربي يرحمه برحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان يارب ..ادعوا له جزاكم الله خير، انا لله وانا اليه راجعون".

وفاة عبدالله الباروني بأزمة قلبية

وفجع الوسط الفني والجمهور فجر اليوم الثلاثاء بخبر وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني الذي وافته المنية بشكل مفاجئ فيما ترددت معلومات بأن سبب الوفاة اصابته بسكتة قلبية، وسيوارى جثمان الراحل الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات الكويتية.

والراحل من مواليد أكتوبر 1973، يبلغ من العمر 45 عامًا، وبدأ التمثيل منذ العام 1997، وشارك في عدة أعمال تلفزيونية ومسرحية، وحصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في "مهرجان الكويت المسرحي" عن مسرحية "صانع السفن".