المغربية رجاء قصابني تحيّر الجمهور بصورتها من ليلة الحناء

حيّرت الفنانة المغربية رجاء قصابني جمهورها عبر حسابها على انستغرام بخبر زواجها بعدما نشرت صورة لها من ليلة الحناء والتي تقام عادة قبل حفل الزفاف، وكتبت قائلة: "يا رب فرّح كل البنات يمدّو يدهم حنة ولكلّ من قال آمين"، وارفقت العبارة بهاشتاغ زفاف بدون ان تنشر اي تفاصيل اخرى.

هل تزوجت رجاء قصابني مجددا؟

الفنانة المغربية التي كانت قد اختفت عن الاضواء منذ مدة، اثارت حالة من الجدل بين الجمهور الذي استغرب بعضهم مسألة زواجها مجددا خصوصا وانها كانت قد اكدت في تصريحات صحافية سابقة، وتحديدا قبل نحو 3 سنوات، زواجها من رجل اعمال شهير وطليق فنانة بدون ان تذكر اسمه، ونفت حينها ما تم تداوله بأن زوجها المزعوم هو رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة الزوج السابق لـ هيفا وهبي...فهل انفصلت عن زوجها الاول لتحتفل مرة جديدة بزفافها الثاني؟.

رجاء قصباني تجاهلت كل اسئلة متابعينها بعد نشرها صورتها بليلة الحناء، فهي تُعرف بحرصها الشديد على التكتم على حياتها الخاصة.

رجاء قصابني واعمال فنية جديدة

رجاء قصابني كانت قد غابت مدة طويلة عن الجمهور بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا،اما  اليوم فتستعد للعودة إلى الساحة الفنية من جديد بأعمال فنية تتعاون في احداهما مع النجم وليد توفيق الذي سيقدم لها لحنين، كما ستتعاون مع الفنان الشامل مروان خوري، وستطرح قريبا فيديو كليب أغنيتها "زعما".

يذكر ان رجاء قصابني اشتهرت بعد أن أحرزت المركز الأول في المسابقة الغنائية العربية "X فاكتور" في دورتها الأولى عام 2006، لتوقّع بعدها مباشرة عقداً مع شركة روتانا، وأصدرت خلالها أغنيتها الأولى الناجحة بعنوان "استغربت لحال الدنيا" ثم اصدرت البومين غنائيين الال بعنوان "حال الدنيا" وآخر بعنوان "طربيّات".